اعلان

.مصرع طفلة وإصابة 10 من أسرة واحدة في حادث مروّع بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت طفلة مصرعها، وأُصيب 10 آخرين، جميعهم من أسرة واحدة، اليوم السبت، في حادث تصادم وانقلاب سيارتين ملاكي، على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، أمام موقع البترول بالقرب من قصر الباسل بنطاق مركز إطسا بمحافظة الفيوم.

وكان أفراد الأسرة يستقلان سيارتين في طريقهما لأحد الأديرة في رحلة، احتفالاً بعيد الميلاد المجيد، إلا أنّ فرّحتهم تبدلت بالأحزان، وتحوّلت رحلتهم إلى جنازة، وانتهت رحلتهم بالمستشفى والمشرحة، وذلك بسبب السرعة الزائدة، فيما هرعت سيارات الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وانقلابهما على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، قرب قصر الباسل بنطاق المركز.

رحلة الاحتفال بعيد الميلاد

وانتقل ضباط مركز شرطة إطسا برئاسة العقيد محمد بكري صوفي مفتش مباحث مركز إطسا، والمقدم أسامة قرني رئيس مباحث المركز، إلى مكان الحادث، وتبين تصادم سيارتين ملاكي محملتين بأفراد أسرة واحدة، بسبب السرعة الزائدة ثم انقلابهما، مما أسفر عن مصرع طفلة خلال نقلها للمستشفى وإصابة 10 آخرين وجميعهم مقيمين بمحافظة المنيا، وأنّهم كانوا ذاهبين في رحلة إلى أحد الأديرة للاحتفال بعيد الميلاد.

وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وجرى تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ثم نقلهما إلى مستشفى الفيوم العام، فيما توفيت طفلة في الطريق قبل أن تصل إلى المستشفى لإصابتها بنزيف داخلي، وتم إيداع جثتها بمشرحة مستشفى الفيوم العام.

جرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية، وتحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد