اعلان

السيطرة على حريق بمصعد أحد العقارات في الفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سيطرت حالة من الفزع على سكان أحد العقارات السكنية، بأحد شوارع العبودي، بمنطقة المسلة، بمدينة الفيوم، بعدما اشتعلت النيران في كابينة مصعد، العمارة حتى التهمته بالكامل، وسط صرخات واستغاثات الأهالي، واتصالهم بالحماية المدنية التي هرعت إلى العقار السكني على الفور.

وسيطرت على النيران قبل أن تنتقل إلى باقي العقار أو تمتد للشقق، وتبينّ أن الحريق، نشب بسبب ماس كهربائي في الدائرة الكهربائية الخاصة بالأسانسير، بعدما تسربت إليه بعض المياه خلال قيام حارس العقار بتنظيف السلالم والأسانسير من الطين المتراكم بسبب الأمطار.

بلاغ بنشوب حريق في أسانسير

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمود عبد الفتاح، مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة بتلقيهم بلاغاً بنشوب حريق هائل في أسانسير 'مصعد'، عقار سكني بحي العبودي، بمنطقة المسلة، بنطاق القسم.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وسيارات الإطفاء، وضباط شرطة قسم أول الفيوم، إلى مكان البلاغ، حيث جرى إخلاء العقار السكني من السكان، حتى تم السيطرة على الحريق الذي التهم كابينة الأسانسير، واخماده قبل أن يمتد للشقق أو للعقارات السكنية المجاورة.

وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة