اعلان

بينهم طبيبة.. إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم (أسماء)

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تسببت الشبورة الزائدة، وحجب الرؤية، في اختلال عجلة القيادة بيد سائق سيارة ميكروباص محملة بالركاب على طريق أسيوط الصحراوي الغربي أمام مدخل جرزا بجوار بنزينة أمين بنطاق محافظة الفيوم مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بينهم طبيبة كانت متوجهة لعملها بإصابات متنوعة.

وهرعت 5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين للمستشفى، وسيارات الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق.

طريق أسيوط الصحراوي الغربي

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد تعيلب مأمور مركز شرطة طامية، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي أمام مدخل جرزا بنطاق القسم، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت 5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، لتنقل المصابين إلى المستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، كما انتقلت سيارات الشرطة إلى مكان الحادث لإزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من طبيبة نرمين محمود عبد الحميد، 36 سنة، بكدمة بالصدر وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وجمال محمد جمعة، 27 سنة، بكدمات متفرقة بالجسم، وميمنة صديق محمد، 52 سنة، بكدمة بالعمود الفقري، وحمادة عبد العظيم هاشم، 34 سنة، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ورضا بركات محمود، 28 سنة، بسحجات متفرقة بالجسم، وعشماوي حمدي محمود، 35 سنة، بسحجات متفرقة بالجسم.

وجرى نقل المصابة الأولى إلى مستشفى الفيوم العام، بينما رفض باقي المصابين النقل للمستشفى وفضّلوا استكمال طريقهم، وعادت سيارات الإسعاف دون نقلهم.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث، وتحرير المحضر اللازم، وأُحيلت إلى الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة