اعلان

بدء تقديم خدمة تركيب اللولب مجانا بمستشفى إيزيس بالأقصر

أرشيفية
أرشيفية

بدأ مستشفى إيزيس التخصصي للنساء و الولادة، غرب محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، في تقديم خدمة تركيب اللولب أثناء إجراء عملية الولادة القيصرية لتخفيف الألم عن السيدات.

وأوضحت إدارة المستشفى أنه يتم توفير خدمة تركيب اللولب داخل غرفة العمليات، حيث يتم تركيبه في إطار كامل من التعقيم وعدم شعور السيدة بأي ألم أثناء الولادة، لافتة إلى أن هذه التقنية تقلل من المخاطر التي كانت تتعرض لها السيدة أثناء طرق التركيب العادية.

أول عملية تركيب لولب

وأجريت اليوم أول عملية تركيب لولب بدون ألم أثناء الولادة القيصرية، بمشاركة كل من نيفين عبدالباسط ،أخصائي النساء والتوليد، وكيرولوس الشايب، طبيب مقيم النساء والتوليد، وأسماء محمود، طبيب مقيم النساء والتوليد، وجمال صادق، رئيس قسم التخدير والعمليات، وأمينة عطا، تمريض عمليات، وسارة محمود، تمريض عمليات.

وأشارت إدارة المستشفى إلى أنه يتم الحجز لتركيب اللولب أثناء إجراء عملية الولادة القيصرية بعيادات متابعة الحمل داخل مسشفي ايزيس التخصصي وبدون أي تكلفة إضافية.

ولحجز موعد للكشف بعيادة متابعة الحمل بالمستشفى عن طريق جواب الإحالة من أقرب وحدة صحية لسكن المواطنة من خلال الاتصال بالخط الساخن 15344 لحجز موعد الكشف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً