اعلان

السجن 10 سنوات لمهندس وموظف لحيازتهما 135 طربة حشيش بالإسكندرية

حشيش
حشيش

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبد النبي عبد المطلب رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار سمير عبد السميع سند والمستشار وائل جمال الأشلم وسكرتير الجنايات إيهاب بديع بالسجن 10 سنوات لكل من مهندس وموظف بشركة مقاولات لاتهامهم بالإتجار في المخدرات.

سقوط مهندس وموظف بـ135 طربة حشيش

بداية الواقعة في القضية رقم 7166 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقبض على المتهمين وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مكافحة المخدرات قيام كل من ' م.م.ال' 31 سنة موظف بشركة مقاولات و' م. م. م' 31 سنة مهندس، بمزاولة نشاط إجرامي في الاتجار في المواد المخدرة فتم استصدار إذن من النيابة لضبطهم.

وعقب تنفيذ القرار وأثناء تواجدهما في منطقة المعمورة لتسلم كمية من مخدر الحشيش تم ضبطهما وبتفتيش المتهم الأول عثر بحوزته على حقيبة حمراء اللون بداخلها عدد 134 طربة حشيش من ماركة تسمى بسكوته وهاتف محمول ومبلغ مالى وبتفتيش المتهم الثاني عثر بحوزته على طربة حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهتهما أقرا بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما وتحرر محضر بالواقعة وبعرضهما على النيابة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية أصدرت حكمها علي المتهمين .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً