اعلان

تشييع جثمان الفقيد السادس في معدية القطا بالمنوفية

تشييع الجثامين
تشييع الجثامين

شيع عدد من أهالي عزبة التفتيش التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية جثمان الضحية السادسة هاجر عبد الصمد أصغر ضحايا حادث غرق سيارة من أعلى معدية بفرع رشيد.

وكان الأهالي قد قاموا بتأدية صلاة الجنازة، وكانت قد سادت حالة من الحزن بين أبناء قرية التفتيش التابعة لمحافظة المنوفية، واتشحت القرية بالسواد حزنا على ٨ أشخاص من أطفالهم راحوا ضحية السيارة.

تشييع الجثامين

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري في محافظة المنوفية من انتشال جثمان الضحية السادسة من ضحايا غرق سيارة من أعلى معدية تربط بين محافظتي الجيزة والمنوفية.

ووصل عدد الجثامين التي تم انتشالها إلى 6 جثامين، وهم: 'دعاء نبيل عبد الرسول وهاجر عبد الصمد ومحمد صبرى وزياد أحمد حسن وزينب عبد العزيز وسعيد الطناني'.

وتكثف قوات الإنقاذ من جهودها لانتشال اثنين من الجثامين من مياه النيل وسط تواجد الأهالي على ضفاف نهر النيل.

وينتمي الضحايا إلى قرية عزبة التفتيش التابعة لقرية طليا بمركز أشمون في محافظة المنوفية، حيث كانت السيارة تقل نحو 23 من أبناء القرية خرجوا للعمل في مزرعة الدواجن.

وفوجئ الأهالي بسقوط سيارة ربع نقل أثناء تواجدها أعلى معدية سقطت داخل فرع رشيد بمنطقة المناشي دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة وكانت في اتجاها للبر الآخر باتجاه المنوفية.

تشييع الجثامين

وكانت السيارة تنقل عمالة من قرية بالمنوفية للعمل في محافظة الجيزة، حيث كانت تمر السيارة أعلى معدية من قرية القطا إلى البر الثاني عزبة الرمل أشمون في محافظة المنوفية.

وكانت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، أنقذت 15 طفلا عقب سقوط سيارة ربع نقل تقل 23 منهم من أعلى معدية في نهر النيل بمنشأة القناطر.

وأكد الأهالي، أن السيارة كانت تنقل 23 طفلا 10 فتيات و13 صبي عائدين من مزرعة دواجن يعملون بها لجمع البيض وأثناء صعود السيارة أعلى المعدية لم يتحكم قائدها في الفرامل، وسقطت من الجهة الأخرى بالمياه.

تشييع الجثامين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا