المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

17 غرزة.. وفاة رضيع تسببت طبيبة في جرح قطعي برأسه أثناء ولادة قيصرية بالشرقية

وفاة الطفل الرضيع الذي تسببت طبيبة في جرح قطعي له بالرأس 17 غرزة أثناء ولادة قيصرية بالشرقية

أهل مصر
الطفل الضحية
الطفل الضحية

فارق الطفل الرضيع "أيمن إبراهيم حسن"، الحياة، نتيجة الإهمال الطبي، الذي تعرض له خلال الأيام القليلة الماضية، أثناء إجراء ولادة قيصرية لوالدته، داخل أحد المراكز الطبية الخاصة، بمدينة بمحافظة الشرقية.

جرح قطعي برأس الطفل

وكان والد الرضيع "إبراهيم حسن" البالغ من العمر 31 عاما، والمقيم بمدينة العاشر من رمضان، ويعمل عاملا بالأجر اليومي، اتهم الطبيبة "س.ال"، بالتسبب في جرح قطعي بالرأس لطفله، اثناء إجراء عملية قيصرية لزوجته، وهي تلد الطفل المذكور والذي تعرض لجرح قطعي، بلغ نحو 17 قطبة، وذلك بمركز طبي خاص بنطاق دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وقال والد الطفل إن أطراف من جهة الطبيبة التي سبق واتهمها بالتسبب في إصابة طفله بضرر بالغ أثناء ولادته، تدخلت من أجل عرض مبلغ مالي وقدره 100 ألف جنيه، وذلك من أجل التنازل عن المحضر الذي حرره ضدها متهما إياها في جرح قطعي بالرأس والذي تطلب نحو 17 "غرزة"، لافتا إلى رفضه في البداية إلا أنه وبعد محاولات معه تنازل عن المحضر وتم التصالح.

وأشار إلى أنه حاول مجددا اتهام الطبيبة بعد التنازل عن المحضر أمام سراي النيابة، بعد ضغوط من قبل محامي طرف الطبيبة، مؤكدا على تمسكه بأخذ حق نجله الذي لم ير الحياة بعد.

وطالب والد الرضيع الجهات المعنية بأخذ حق نجله الذي تسببت في موته الطبيبة المذكورة أعلاه، معلقا: "اللي غلط يتحاسب والقانون لازم ياخد مجراه".

اعلان
عاجل
عاجل
درجات الحرارة الآن وحالة الطقس طوال الأسبوع.. أجواء باردة مع فرص سقوط أمطار