اعلان

هطول أمطار وبرودة شديدة بالطقس في كفر الشيخ (صور)

هطول أمطار وبرودة شديدة فى الطقس بكفر الشيخ
هطول أمطار وبرودة شديدة فى الطقس بكفر الشيخ

شهدت مناطق متفرقة بنطاق محافظة كفر الشيخ اليوم الجمعة، سقوط أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة وغزيرة على بعض المناطق على مدار اليوم، وصاحب ذلك انخفاض كبير فى درجات الحرارة والذي يصل لحد الصقيع فى الساعات المتأخرة من الليل، مع هبوب رياح متوسطة.

وتشهد المحافظة منذ أيام حالة من الطقس غير المستقر من الانخفاض الكبير فى درجات الحرارة وهبوب الرياح ما بين متوسطة وقوية على مناطق متفرقة بنطاق المحافظة، حيث تشهد المحافظة حالة من الطقس السىء منذ أيام.

وتقرر استمرار تعطيل حركة الملاحة بمياه البحر المتوسط وبحيرة البرلس اليوم لليوم السادس على التوالى بسبب سوء حالة الطقس، حيث توقفت حركة الصيد نظرا لسوء الطقس وهبوب الرياح وارتفاع الأمواج.

وناشد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ الصيادين بعدم الخروج فى رحلات صيد نظرا لسوء الطقس وارتفاع الأمواج خوفا على حياتهم، وقرر محافظ كفر الشيخ رفع حالة الطوارىء ودرجة الاستعداد القصوى بالمحافظة نظرا لموجة الطقس السىء الذي تشهده المحافظة، وشدد على التعامل بشكل فورى مع الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار.

يذكر أن المحافظة شهدت اليوم الجمعة لليوم الثانى على التوالى سقوط أمطار متفاوتة على مدار اليوم، حيث كانت المدن الساحلية وهى بلطيم، مصيف بلطيم، مطوبس، برج البرلس هى الأكثر عرضة لسقوط أنكار غزيرة نظرت لوقوعها على ساحل البحر المتوسط.

WhatsApp
Telegram