المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

قطع الكهرباء عن 48 منطقة في بني سويف خلال الأسبوع الجاري

قطع الكهرباء عن 48 منطقة بمدينة بني سويف لمدة 5 أيام

أهل مصر
أرشيفية
أرشيفية

أعلن قطاع كهرباء بني سويف، اليوم السبت، أنه تقرر فصل التيار، عن 48 منطقة من الأماكن والمناطق بمدينة بني سويف، العاصمة، على مدار الأسبوع الحالي، وذلك لتنفيذ برنامج أعمال الصيانة لمغذيات الجهد المتوسط والمنخفض، والتي تشمل مغذيات: المرماح، المدارس، الرمد، التجارة، شافعي، عزمي، وتبلغ فترة الانقطاع 3 ساعات، من 8 صباحا حتى الساعة 11 صباحاً.

وأوضح قطاع الكهرباء، ببني سويف، أنه تقرر فصل الكهرباء، على النحو التالي:

يوم الأحد، "16 يناير"، عن مناطق (شارع المدارس، منطقة الإسكان، جزء من أرض المحلج، مدرسة الزخرفية، المنطقة المجاورة، شارع بدرخان بالمرماح، جزء من شارع بورسعيد، أمام مزلقان المدارس، مركز الإيمان للأشعة، السوق التجاري، مبنى الري، برج الندى).

يوم الإثنين، "17 يناير"، عن مناطق (خلف الرمد، مستشفى الرمد،عمارات الري، أرض المحلج، محطة الركاب، التأمين الصحي، الضرائب العقارية، السلع الغذائية، البنك الأهلي، مستشفى على بن أبي طالب).

يوم الثلاثاء "18 يناير"، عن مناطق (كلية التربية، شارع أحمد حجازي، من كلية الصيدلة، حتى نهاية الشارع، والمنطقة المجاورة، مبني صيانة الإسكان، مساكن الري، بجوار مجمع المحاكم، شارع عامر عفيفي، مدرسة الكهربائية، منطقة بلبل، بجوار الموقف).

يوم الأربعاء "19 يناير"، عن مناطق (أول شارع شافعي، من صلاح سالم، بداية شارع الأتوبيس، من صلاح سالم، شارع محمد شاكر حسين، مبني مديرية التربية والتعليم، مدرسة الفنية، كنيسة ماري جرجس، المدرسة الميكانيكية، شارع الرياض، من صلاح سالم، شارع الشبان، حديقة الحيوان، الشبان المسلمين).

يوم الخميس "20 يناير"، عن مناطق (أول الأزهري، استراحة المحافظة، شركة الفيل، شارع المؤسسة، بوسطة صلاح سالم، المدينة الجامعية، كلية السياحة، أول عزبة أبو عقل، الشئون الاجتماعية).

وتوجه القطاع، بالاعتذار عن فصل التيار، لإجراء الصيانة المطلوبة، بهدف رفع كفاءة الخدمة، مناشداً المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية، التي تعتمد على الكهرباء، خلال تلك الفترة.

اعلان