اعلان

ندوة توعوية عن وحدات ومراكز طب الأسرة ومستشفيات الرعاية الصحية بالأقصر

صور الندوة
صور الندوة

عقدت اليوم الأحد، ندوة توعوية عن وحدات ومراكز طب الأسرة و مستشفيات الهيئة العامة للرعاية الصحية ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل، لتوعية الأهالي، تحت إشراف الهيئة العامة للرعاية الصحية فرع محافظة الأقصر، وجمعية التأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة.

وشرح المسؤولون كيفية الاشتراك وفتح ملف بِالتأمين الصحي الشامل، وكيفية حجز موعد الكشف بوحدات ومراكز طب الأسرة، وأنواع الحالات، كما تم تقديم شرح واف عن الخدمات التي تقدمها وحدات ومراكز طب الأسرة والمستشفيات.

وقالت الدكتورة أميرة فراج، مسؤول التسويق بمستشفى طيبة التخصصي بإِسنا:'أن مستشفى إسنا الأولى على الصعيد من حيث الخدمات، لافتة إلى أنه توجد بها العديد من الخدمات التي لا تتوافر إلا فى مستشفى أسيوط الجامعي، مثل وحدة قسطرة القلب، وإجراء عمليات معينة والأشعة التريدكولية، التي يتم عن طريقها إجراء عمليات بدون تدخل جراحي.

شارك فى الندوة كلا من ' أحمد محمود'، مدير إدارة التسويق، والدكتور خالد عادل من إدارة رضاء المرتفعين، والدكتورة ولاء كريم،

إدارة الأدوية، والدكتورة أميرة فراج، مديرة تسويق بمستشفى طيبة التخصصي بإسنا، وإبراهيم أحمد،عضو اللجنة الإشرافية عن جمعية التأهيل، وعدد من المواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف