اعلان

ضبط نصاب استولى على 20 مليون جنيه من المواطنين في بورسعيد ودمياط

القبض على تشكيل عصابة
القبض على تشكيل عصابة

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، القبض، على أحد أفراد تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين فى محافظتى بورسعيد و دمياط.

ألقي القبض على المتهم أثناء النصب على أحد الضحايا، وتحرر المحضر رقم 170 لسنة 2020، إداري المناخ، وتبين أنه مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة الحكم الصادر من محكمة جنح الشرق، في القضية رقم 3274 لسنة 2021 جنح الشرق، بالحبس ثلاث سنوات، بعد أن أكدت تحريات مباحث الأموال العامة صحة الوقائع المرتكبة.

مشروع وهمى

وأوهم المتهم المواطنين في بورسعيد ودمياط بالمشاركة في مشروع سياحي عبارة عن مركب، بالمخالفة للواقع، حيث قام بعرض المشروع الوهمي على ضحاياه، وحصل من كل واحد منهم على 100 ألف جنيه.

٢٠ مليون جنيها حصيلة النصب

وتمكن المتهم من خلال النصب والاحتيال أن يتحصل علي مبلغ يتجاوز الـ 20 مليون جنيه، وقدم الضحايا ضده عشرات البلاغات، وجرى التحقيق فيها، وصدرت أحكام واجبة التنفيذ.

وتوصلت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد إلى معلومة تفيد بتواجد هذا الشخص الذي يدعي محمود ر ج مقيم بمحافظة دمياط ومالك معرض سيارات، مع أحد ضحاياه ببورسعيد للحصول على مبلغ مالي بطريقة النصب والاحتيال، وتمكنت مباحث قسم شرطة المناخ، برئاسة المقدم أحمد العيسوي والنقيب مهند العجمي معاون المباحث، من ضبطه متلبسًا.

WhatsApp
Telegram