اعلان

مغنواتي الفاكهة.. "عمر" بورسعيدي يبيع الفاكهة بمزاج: بفرح لمّا الزبون يقولي صوتك حلو (فيديو وصور)

محررة اهل مصر مع مغنواتى الفاكهة
محررة اهل مصر مع مغنواتى الفاكهة

لم يكن يبيع فاكهته بالطريقة المعتادة بل استخدم موهبته في اتباع طريقة جديدة للترويج لبضاعته فنادى على الفاكهة بصوته الجميل بل غنى لها وهو يتجول بـالتروسيكل فى شوارع بورسعيد فأحب المواطنين طريقته وبدأوا يقبلون عليه ليستمعون إليه ويطلبون منه أن يغني لهم الأغاني الشعبية وليس فقط لشراء الفاكهة.

مغنواتى الفاكهة

ورث مهنة بيع الفاكهة عن والده

التقت 'أهل مصر ' مع الشاب البورسعيدى عمر كامل 'مغنواتى الفاكهة' والذى يبلغ من العمر 36 عامًا، والذي أوضح أنه يعمل في بيع الفواكه منذ ان كان عمره ٩ سنوات ، حيث ورث تلك المهنة عن والده، الذي كان داعما له منذ الصغر.

وأضاف أشهر بائع متجول للفاكهة ببورسعيد، أنه حصل على شهادة الابتدائية و لم يكمل تعليمه لظروف الحياة التي مر بها، وأنه اكتشف حبه للغناء وجمال صوته منذ ان كان في ال١٥ من عمره، مشيراً إلي أنه كان يغني مع أصدقاؤه و كانوا يستمتعون بغنائه الا انه كان يخشي من الغناء امام والده، والذي قام بتدعيمه وتشجيعه فيما بعد، فحاول الالتحاق بالفرق الغنائية بقصر ثقافة بورسعيد ولكن بسبب ظروف عمله لم يستكمل مشواره فى الغناء .

مغنواتى الفاكهة

الغناء وسيلة لجذب الزبائن

وأشار 'عمر'، إلى أنه كان يغني في الشوارع للتسلية وحبا في الغناء خلال بيع الفاكهة، وفوجئ بإشادات المواطنين والزبائن ومطالبتهم له بالغناء في كل مكان يسير به، وأصبحوا يلتقطون فيديوهات له وهو يغني وينشرونها على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما 'فيس بوك'. كماانهم يصرون على اخذ رقم الموبايل الخاص به للتواصل و شراء الفاكهة 'دليفرى' و بالفعل عندما يذهب اليهم بالفاكهة يطلبون منه ان يغنى لهم.

وتابع: 'حاليًا عندما ادخل أي منطقة في بورسعيد وابدأ في الغناء يلتف حولى الزبائن للشراء منى، وتحول الغناء من مجرد موهبة إلى وسيلة تجذب الزبائن لى وأصبحت أغني للفاكهة التي أبيعها'.

محررة اهل مصر مع مغنواتى الفاكهة

أعشق الغناء الشعبى

واختتم مغنواتى الفاكهة، قائلًا: 'اننى اعشق الغناء الشعبى واتمني أن يعرفنى الجميع، وأن يتبني موهبتى أيا من المنتجين المشاهير لانتاج اغاني شعبية لى، وأن يصل صوتى إلى من يهتمون بالمواهب الجديدة من الشباب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) |