اعلان

بعدد 15 ميكروباص.. إنشاء خط سيرفيس بمدينة أبوتشت في قنا

محلية أبوتشت
محلية أبوتشت

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، شمالي محافظة قنا، عن إنشاء خط سيرفيس بمدينة أبوتشت بعدد 15 سيارة ميكروباص.

جاء القرار تحت رعاية الدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، وإشراف عاطف عبدالعال محمد، وعرفات محمد فاضل، وعاطف عوض الله عيسى، أعضاء لجنة الإشراف.

مواعيد التقديم

وأوضحت الوحدة المحلية، في بيان لها، أنه سيتم فتح باب تلقي طلبات أصحاب السيارات الميكروباص من أبناء أبوتشت الراغبين في العمل على خط سيرفيس أبوتشت لمدة أسبوع، بدءً من يوم الإثنين 17 يناير 2022 وحتى يوم الأحد 23 يناير 2022، وذلك خلال مواعيد العمل الرسمية.

الشروط المطلوبة في مقدم الطلب

وأكدت محلية أبوتشت، في بيانها، أن الشروط المطلوبة في مقدم الطلب هي ألا يقل عمره عن 21 عاماً وقت تقديم الطلب مع إرفاق صورة بطاقة الرقم القومي بالطلب، وأن يقدم مالك السيارة الطلب بنفسه أو من يمثله قانوناً مع إرفاق صورة التوكيل الرسمي بالطلب، وألا يتقدم الشخص بأكثر من طلب سواء بصفته أصيلاً أو نائباً عن الغير، وأن يلتزم بصيغة الطلب المعد بمعرفة لجنة الإشراف على عملية تلقي الطلبات وإجراء القرعة حال وجود داعٍ لها، وإعلان النتيجة النهائية لمن تم اختيارهم من المتقدمين بالطلبات.

الشروط المطلوبة في السيارات

وأضافت محلية أبوتشت، في بيانها، أن الشروط المطلوبة في السيارات تتمثل في أن تكون السيارة ميكروباص عاملة على خط سير ”أبوتشت - نجع حمادي“، وأن تكون موديل حديث، وأن تكون ملتزمة في سداد التزاماتها من الكارتة الشهرية حتى يناير 2022، وأن تكون رخصة تسييرها سارية وقت تقديم الطلب مع إرفاق صورة منها بالطلب.

مسار السيرفيس بمدينة أبوتشت

وأشارت الوحدة المحلية، في بيانها، إلى أن مسار السيرفيس سيكون إبتداءً من مدخل أبوتشت الشرقي ”قرية الزرايب“، مروراً بشارع المستشفى ثم الكوبري ثم شارع الإصلاح الزراعي ثم شارع الجيش ثم شارع القطاع، انتهاءً بالمدخل العربي للمدينة ”مزلقان نجع القزاز“ ذهاباً وإياباً، لافتة إلى أن من يرغب في الاستفسار عن شئ بشأن خط السيرفيس التوجه لمقر إدارة مواقف أبوتشت للإفادة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً