اعلان

بمساحة 12596متر.. إزالة 211 حالة تعدي على أملاك الري بقنا

إزالة تعديات
إزالة تعديات

شنت الإدارة المركزية للموارد المائية والري، لمحافظة قنا، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية بقنا، حملة إزالة للتعديات على أراضٍ أملاك الري، للحفاظ على المجاري المائية ونهر النيل من التعديات، بناء على توجيهات الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري.

وأوضحت الإدارة المركزية للموارد المائية والري لمحافظة قنا، في بيان لها، أنه تم تنفيذ 116 حالة إزالة بإجمالى مساحة 1641م2، وذلك لمخالفات متنوعة بنطاق الإدارة العامة للموارد المائية والري بشرق قنا 'هندسة الموارد المائية والري بقنا'.

وأضافت الإدارة المركزية للموارد المائية والري لمحافظة قنا، في بيانها، أنه تم تنفيذ عدد 95 حالة إزالة بإجمالي مساحة 10955م2، بنطاق الإدارة العامة للموارد المائية والري بغرب قنا 'هندسة الموارد المائية والري بنقادة'.

وأشارت الإدارة المركزية، في بيانها، إلى أن ذلك جاء بناءً على توجيهات القيادة السياسية، وتوجيهات الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، والدكتور رجب عبد العظيم، وكيل أول الوزارة، والمشرف على مكتب الوزير، والمهندس السيد شلبي، رئيس مصلحة الري، والمهندس طارق عواد، رئيس قطاع الري، والمهندس ياسر عبد الرحيم الشبراخيتي، رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بقنا والأقصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح