اعلان

ودعتها كفر الشيخ بالدموع... وفاة غامضة لـ"روان الحسيني" لاعبة السرعة (صور)

روان الحسينى
روان الحسينى

تعيش محافظة كفر الشيخ، وبالأخص مدينة دسوق، حالة من الحزن والأسى منذ ساعات، وذلك بعد انتشار خبر وفاة الطالبة الجامعية، ولاعبة ومدربة كرة السرعة روان محمد الحسيني، والتي وافتها المنية، أمس، إذ عثر على جثتها مخنوقة أعلى سطح عمارة بمدينة دسوق.

وسادت حالة من الحزن والأسى، على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، حيث تداول الرواد الخبر معبرين عن حزنهم لفقدانها داعين الله أن يتغمدها برحمته وأن يلهم أسرتها الصبر والسلوان.

وانتظر المئات من أهالي مدينة دسوق، أمس أمام مسجد سيدي إبراهيم الدسوقي، بمدينة دسوق، للمشاركة في تشييع الجثمان، حيث أقام الأهالي صلاة الجنازة على الفقيدة بالمسجد، وقاموا بتشييع جثمانها لمثواهما الأخير بمقابر الأسرة، بمدينة دسوق.

حالة من الحزن والأسى، يعيشها أبناء المحافظة منذ أمس، لفقدان بطلة كرة السرعة روان الحسيني، والتي شهد لها الجميع بحسن السيرة والأخلاق، وأشاد الجميع بأخلاقها، وكونها نموذجا وقدوة لغيرها إذ كانت مدربة كرة سرعة، للناشئين، بنادي دسوق الرياضي، والذي كانت لاعبة به.

حزن كبير تشعر به عائلة وأصدقاء روان، وحالة من الصدمة لوفاتها، ودموع انهالت من أعين الجميع بجنازتها حسرة على وفاتها، وسط دعوات لها من الجميع بالرحمة والمغفرة.

نموذج وقدوة لغيرها، ومثال الشخص المجتهد الذي يستطيع التوفيق بين دراسته والرياضة التي يمارسها، ومصدر الطاقة الإيجابية لكل من حولها، ذات خلق، وسيرة طيبة، تلك الكلمات هي التي وصف بها عمرو الصياد، عضو مجلس إدارة بنادي دسوق الرياضي، لاعبة كرة السرعة روان الحسيني.

وتحول موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، لعزاء نعى فيه جميع الأصدقاء والزملاء، بل وأهل المحافظة أكملها اللاعبة معبرين عن حزنهم وسط دعوات بالرحمة والمغفرة لها.

روان محمد الحسيني، طالبة بالفرقة الأولى بكلية التربية جامعة كفر الشيخ، ولاعبة ومدربة بنادي دسوق الرياضي، من مواليد عام 2001، وتبلغ من العمر 21 عاما، وحصلت روان، مع فريقها على المركز الأول على مستوى العالم في كرة السرعة في بطولة العالم للأندية لكرة السرعة عام 2016.

كما حصلت مع فريقها على المركز الأول للناشئين، وحصلت أيضا مع الفريق على بطولة العالم لكرة السرعة، وتم تكريمها من وزير الشباب والرياضة، ومحافظ كفر الشيخ، الأسبق السيد نصر، بعد تحقيقها هذه البطولة.

حياة مليئة بالبطولات، وفتاة ذات خلق شهد لها الجميع بالسيرة الطيبة، طالبة بكلية التربية جامعة كفر الشيخ، قدوة ونموذج للكثيرين، تسببت وفاتها في صدمة وحزن للجميع، بعد أن عثر على جثتها مخنوقة أعلى سطح إحدى عمارات مدينة دسوق، لتكون وفاتها سببا في حزن أبناء محافظة كفر الشيخ، بأكملها.

وكانت مدينة دسوق، شهدت واقعة العثور على جثة طالبة جامعية في عقدها الثاني، أعلى سطح إحدى العمارات بشارع الجيش، وكان على رقبتها آثار خنق، دون معرفة المتسبب في الواقعة.

تفاصيل الواقعة، تعود عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارا يفيد بعثور الأهالي على جثة طالبة جامعية تدعى روان.م.أ، 21 عاما، مقيمة بمدينة دسوق، ولاعبة كرة سرعة بنادى دسوق الرياضي، وكان على جثتها آثار خنق حول الرقبة.

وأمر المستشار هشام علام، رئيس نيابة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وذلك تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ، الكلية، أمس، الثلاثاء، بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثمان اللاعبة.

كما أمر رئيس نيابة دسوق، بالتصريح بدفن جثة المجني عليها بمعرفة أهليتها، وذلك عقب الانتهاء من عملية التشريح، وناظرت النيابة الجثة قبل صدور القرار، وتم التصريح بدفن الجثمان عقب الانتهاء من تشريح الجثمان، وشيع الأهالي جثمان روان الحسيني، وأقاموا صلاة الجنازة عليها أمس، وتم دفنها بمقابر الأسرة بمدينة دسوق.

WhatsApp
Telegram