اعلان

شقيق روان الحسيني لاعبة كرة السرعة بكفر الشيخ ينعاها: "أحلى حاجة في الدنيا راحت مني" (صور)

شقيق روان الحسينى ينعيها:"أحلى حاجة فى الدنيا راحت منى ومتغيبيش عليا تعالى لى فى الحلم عشان وحشتينى"
شقيق روان الحسينى ينعيها:"أحلى حاجة فى الدنيا راحت منى ومتغيبيش عليا تعالى لى فى الحلم عشان وحشتينى"

نعى الدكتور عبدالوهاب الحسينى، شقيق لاعبة كرة السرعة روان الحسيني، والتى لقيت مصرعها أول أمس، على يد مسجل خطر بمدينة دسوق، شقيقته عبر صفحته على فيسبوك، معبرا عن حزنه وألمه لفقدانها بكلمات أبكت الجميع.

وقال الحسيني في منشور له على حسابه الشخصي عبر فيسبوك ناعيا شقيقته: 'أقدر أقول إن يوم 17-1 ده أوحش يوم مش هي تكرر تاني يا لولو عشان أحلى حاجة في الدنيا راحت منى ياحبيبتى، يا أجمل أخت وأم وصاحبة في الدنيا يا أحلى حاجة في كل حاجة.

وتابع: ربنا يصبرنا على فقدانك يا حبيبتي ومتغيبيش عليا تعالي لي في الحلم عشان وحشتيني، ربنا يرحمك يا حبيبتي ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة.

وتعاطف الجميع مع ذلك المنشور معبرين عن ألمهم وحزنهم لفقدان لاعبة كرة السرعة والطالبة الجامعية روان الحسينى، وانهالت الدعوات للفقيدة بالرحمة والمغفرة، والصبر والسلوان لأسرتها.

وقررت النيابة حبس المتهم بقتل لاعبة كرة السرعة روان محمد الحسينى 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني، كما أمرت النيابة في مدينة دسوق باستعجال تقرير الصفة التشريحية ل 'روان الحسيني'، لاعبة كرة السرعة، بالإضافة لتقرير الأدلة الجنائية بهذا الشأن.

وأمرت النيابة العميد أحمد السكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ للاستماع لأقواله في جلسة تحقيق حول الواقعة وفق ما أجراه في تحرياته.

وكان المتهم قد قام بتمثيل جريمته أمس وسط تشديدات أمنية، وبحضور النيابة وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة، وقد تم عمل تحويلات مرورية لشارع الجيش بمدينة دسوق والذي شهد الواقعة، وقد قام المتهم بتمثيل جريمته.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة كفر الشيخ قد تمكنت في وقت سابق من إلقاء القبض على مسجل خطر شقي، يقيم بمدينة دسوق، وذلك بعد أن تمكنت فرق البحث التي كلفتها مباحث مديرية أمن كفر الشيخ للكشف عن غموض حادثة مقتل الطالبة الجامعية ولاعبة ومدربة كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي من تحديد هويته.

وتمكن فريق البحث الذي تم تشكيله من تحديد هوية قاتل لاعبة وبطلة كرة السرعة روان محمد الحسيني خلال ساعات قليلة، حيث تم تشكيل فريق بحث بعد إبلاغ أهل اللاعبة بالعثور على جثمان ابنتهم روان أعلى سطح عمارة بشارع الجيش بمدينة دسوق.

وتبين أن المتهم يدعى 'إ. م. م'، مسجل خطر، مقيم بمدينة دسوق، وقد سبق اتهامه في ١٧ سابقه قبل ذلك من بينها

البلطجة والسرقة والاتجار في المواد المخدرة، وبمواجهته اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة، وأن هدفه منها كان السرقة، إذ قام بسرقة الهاتف المحمول والقرط الذهبي الخاص بالمجني عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة