اعلان

محافظ قنا: 7 ملايين جنيه لتطوير المكتبة الإقليمية

محافظ قنا
محافظ قنا

أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، عن تخصيص 7 ملايين جنيه لتأثيث وفرش المكتبة الإقليمية بمدينة قنا، جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده صباح اليوم، لمناقشة الشروط والمواصفات التى سيتم تسجيلها في كراسة الشروط، تمهيدا لطرحها.

جاء ذلك بحضور المهندس نبيل الطيبي، السكرتير العام للمحافظة، ومحمد صلاح أبوكريشة، السكرتير العام المساعد، والمهندسة إبتسام صموئيل، وكيل وزارة الإسكان، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

أوضح محافظ قنا أنه سيتم الإنتهاء من تأثيث وفرش المكتبة قبل 30 يونيو المقبل، موجها بتطبيق أعلى مواصفات الجودة عند اختيار الأثاث بما يتناسب مع طبيعة الدور العلمي والثقافي التي تقدمه المكتبة للمواطنين.

يُذكر أن المكتبة الإقليمية مقامة على مساحة 4400 م2، بتكلفة إجمالية تقدر بحوالي 60 مليون جنيه، مشيرا إلى أن المبنى الرئيسي للمكتبة يقع على مساحة 800 متر مربع من إجمالي المساحة المخصصة لإنشاء المكتبة الإقليمية، ويتكون من بدروم ودور أرضي و4 طوابق علوي، وسوف تضم 'مكتبة طفل، مكتبة للكبار، قاعة اجتماعات، كافتيريا، قاعة سينما، قاعة تدريب للغات، قاعة حاسب آلي'، وتم الإنتهاء من كافة الأعمال الإنشائية، وجارٍ عمل التشطيبات النهائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كواليس مكالمة إبراهيم حسن مع عمر مرموش لإقناعه بالانضمام للمنتخب (خاص)