المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

سكرتير عام بورسعيد يتفقد محطة صرف الضواحي لإنهاء طفح المياه بالشوارع

أهل مصر
السكرتير العام و رئيس حى الضواحى
السكرتير العام و رئيس حى الضواحى

تابع اللواء يوسف الشاهد السكرتير العام لمحافظة بورسعيد، واللواء أيمن سعودى رئيس حى الضواحى صباح اليوم، سير العمل بمحطة الصرف الصحي بالضواحى، وذلك في إطار توجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بمتابعة سير العمل بكافة المشروعات التنموية والخدمية المقامة بالمحافظة.

حى الضواحىالتشغيل التجريبي للمحطة

وتم تفقد سير العمل بمحطة الصرف الصحي الجديدة بشارع المشير طنطاوي بحى الضواحى واستمع إلى شرح من المسؤولين عن الانتهاء من كافة الأعمال المدنية وتبطين بيارات المحطة والانتهاء من أعمال تركيب الطلمبات ولوحات الكهرباء والسيراميك استعدادا لبدء التشغيل التجريبي للمحطة نهاية الشهر القادم.

وذلك بحضور مسئولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

حى الضواحىبدء تشغيلها

تخفيف الضغط عن المحطات الموجودة

وشددً السكرتير العام على سرعة الانتهاء من الأعمال طبقا للمواعيد المقررة كما وجه بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال الجارية بمحطات الصرف لبدء تشغيلها فى اقرب وقت.

تفقد محطة الصرف الصحى بحى الضواحى

ومن جانبه أكد اللواء أيمن سعودى رئيس حى الضواحى على أن المحطة الجديدة ستخدم كافة مناطق حى الضواحى وستنهى تماما كافة مشكلات الصرف وطفح المياه بالشوارع.

محطة الصرف الصحى

وأضاف أنها ستعمل على تخفيف الضغط عن المحطات الموجودة حاليا ولضمان استيعاب المشروعات الجديدة التى تشهدها المحافظة وفى إطار خطة المحافظة للقضاء على مشكلات الصرف الصحى تماشيا مع التنمية المنشودة على أرض بورسعيد.