المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

العثور على جثة متحللة لطبيب فى شقة سكنية بكفر الشيخ

أهل مصر
بسبب هبوط حاد فى الدورة الدموية.... العثور على جثة متحللة لطبيب فى شقة سكنية بكفر الشيخ
بسبب هبوط حاد فى الدورة الدموية.... العثور على جثة متحللة لطبيب فى شقة سكنية بكفر الشيخ

شهد شارع الجيش بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ واقعة عثور الأهالى على جثة شبه متحللة لطبيب جلدية، وذلك بعد انبعاث روائح كريهة من الشقة التى يقيم بها، ليقوم الأهالى عقب ذلك بإبلاغ الشرطة، لتقوم الأجهزة الأمنية بعد اتخاذها الإجراءات القانونية بفتح الشقة، ويتم العثور على الطبيب ينام على الفراش وجثته فى حالة شبه تحلل.

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، بالمديرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة بندر دسوق، والذي يفيد بورود إشارة بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية يقيم فيها طبيب أمراض جلدية بشارع الجيش بنطاق مدينة دسوق، لتتمكن الأجهزة الأمنية من فتح الشقة السكنية التى تنبعث منها الروائح الكريهة، ويتم العثور على جثة طبيب يدعى أحمد.أ.ف.أ، ٦٥ سنة، طبيب أمراض جلدية، ويقيم بمفرده.

وبفحص الشقة السكنية بواسطة الأجهزة الأمنية تبين سلامة باب الشقة وجميع النوافذ، وعدم وجود آثار للمقاومة، وتم إخطار النيابة، و التى أمرت بنقل جثة الطبيب لمشرحة مستشفى دسوق العام، وانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الظاهرى على الجثمان، والذى كان فى حالة شبه تحلل.

حيث تبين أن السبب فى الوفاة حدوث هبوط حاد فى الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب، وتبين عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة.

وكانت التحريات الأولية للمباحث قد كشفت عن أن الطبيب المتوفى يقيم بمفرده فى الشقة السكنية، وأنه لا يوجد شبهة جنائية فى وفاته، وتم تحرير محضر بالواقعة.