اعلان

لمرورها بضائقة نفسية.. فتاة تتخلص من حياتها قفزا من الطابق السابع في الشرقية

جثة
جثة

أقدمت مواطنة، على إنهاء حياتها، بإلقاء نفسها من الطابق السابع، في نطاق مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وكانت مواطنة في منتصف الثلاثينات من عمرها، ألقت بنفسها من الطابق السابع، من إحدى البنايات بمنطقة حي الزهور بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، قاصدة إزهاق روحها، وذلك حسبما قال شهود العين بالمساكن المجاورة.

وتبلغت شرطة النجدة بمديرية أمن الشرقية، في مساء يوم الثلاثاء، إخطارا يفيد مصرع شابة تبلغ من العمر نحو 35 عام وتعمل طبيبة، ألقت بنفسها من الطابق السابع بمنطقة حي الزهور بالمحافظة، وتوفيت في الحال متأثرة بجراحها وقفزها من علو.

وتلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارا من شرطة النجدة يفيد مصرع شابة في منتصف الثلاثينات من العمر على إثر سقوطها من الطابق السابع بمنطقة حي الزهور، وكانت قد انتقلت على الفور قوة أمنية لمعاينة الواقعة، وأخطرت النيابة العامة، فيما تم التحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى الآحرار التعليمي.

وبالتواصل مع أحد جيرانها رفض ذكر اسمه، أفاد بأن الشابة التي ألقت بنفسها من الطابق السابع تجاوره بالمسكن في منطقة حي الزهور، لافتا إلى مرورها بضائقة نفسية بسبب ظروف عائلية، فضلا عن تلقيها أدوية لعلاج حالة نفسية كانت تمر بها، مؤكدا على أن الطبيب المعالج أشار إلى ضرورة عدم تواجدها منفردة بنفسها، وذلك لأنها تعي ظروف نفسية قاسية.

وأضاف أنها كانت تعمل طبيبة، وتقيم بذات الشقة التي ألقت بنفسها منها برفقة ابنتها ووالدتها، مشيرا إلى زواجها مرتين إلا أن زيجاتها باءت بالفشل مما أدى لتدهور حالتها النفسية والصحية للدرجة التي استدعت علاجها على يد طبيب نفسي متخصص، معلقا: 'كانت خطر على نفسها وطبيبها حذر أهلها، واتفاجئنا بيها وهي رامية نفسها من الطابق السابع وبيديها سكينة مطبخ'.. حسب قوله.

WhatsApp
Telegram