اعلان

حملات ليلية مكثفة لرفع مخلفات مياه الأمطار من شوارع قلين بكفر الشيخ (صور)

حملات ليلية مكثفة لرفع مخلفات مياه الأمطار من شوارع مدينة قلين بكفر الشيخ واستمرار رفع حالة الطوارىء
حملات ليلية مكثفة لرفع مخلفات مياه الأمطار من شوارع مدينة قلين بكفر الشيخ واستمرار رفع حالة الطوارىء

تابع فادي عبد الفضيل شميس، رئيس مركز ومدينة قلين، رفع درجة الاستعداد في جميع القرى، والمدينة لمواجهة التغيرات المناخية، وموجة سقوط الأمطار التي تعرضت إليها البلاد، ويأتي ذلك تحت إشراف النواب، ورئيس قرية الحرية، ورؤساء القرى والجهاز التنفيذي.

وقال رئيس مدينة قلين أنه أعطى تعليماته لرؤساء القرى، بالتأكد من صيانة صفايات الأمطار، وسرعة الانتهاء من صيانة أعمدة الإنارة المتهالكة، وتغطية بيارات الصرف الصحي، والترع والمصارف التي تم تغطيتها، وجاهزية جميع سيارات الكسح ومعدات النظافة على مستوى المركز واستخدامها لرفع وكسح المياه من الشوارع التي قد تنتج عن هطول أمطار.

وأضاف رئيس المدينة، أنه أعطى تعليماته لشركة الكهرباء والميكانيكا بمراجعة استعداد محطات الصرف ومحطات الطواريء، والروافع الاحتياطية بجميع المصارف بدائرة المركز لمواجهة أي تغيرات مناخية.

وكلف مدير إدارة شركة مياه الشرب و الصرف الصحي، بقلين، بمراجعة تطهير وصيانة شبكات الصرف الصحي، وجميع البيارات، والتأكد من تغطيتها، وجودة تشغيل روافع الصرف لاستيعاب أي زيادة في كميات المياه الناتجة عن تساقط الأمطار.

وكلف الجهاز المعاون، بمراجعة أعمدة وكشافات الإنارة وعوازل وأسلاك الكهرباء، وضمان استقرار الكهرباء بمحطات مياه الشرب والصرف الصحي، كما كلف الوحدات المحلية بتكثيف أعمال النظافة وتحسين الخدمات للمواطنين، والمتابعة على مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء