اعلان

أحوال الطقس.. سطوع الشمس ببني سويف في اليوم الثالث للعاصفة "هبة"

أحوال الطقس. ... سطوع الشمس ببني سويف فى اليوم الثالث من تداعيات العاصفة هبه

طقس بنى سويف
طقس بنى سويف

تشهد محافظة بنى سويف، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، سطوع الشمس وغياب السحب المنخفضة والغيوم بسماء المحافظة، فى اليوم الثالث من تداعيات العاصفة والموجة الباردة المعروفة باسم 'هبة' التى تجتاح البلاد منذ الأربعاء الماضي.

أحوال الطقس والعاصفة "هبة"

وشهدت محافظة بنى سويف، خلال اليومين الماضيين هطول الأمطار و تراكم السحب المنخفضة والركامية والغيوم بسماء المحافظة، فى إطار حالة عدم الاستقرار بأحوال الطقس المصاحبة للعاصفة 'هبه'.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تطورات حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة على مدار اليوم، بدءا من الأربعاء الماضي حتى الإثنين 31 يناير إذ تشهد البلاد ظواهر جوية وانخفاض شديد في درجات الحرارة، مع انتشار الغيوم في فترات النهار وهبوب رياح باردة تصل حد الصقيع.

وكشفت الهيئة في بيانها أنه اعتبارا من الأربعاء 26 يناير حتى نهاية الأسبوع يحدث انخفاض في درجات الحرارة ليسود طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء يصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد مع نشاط للرياح يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

وفى سياق متصل أعلنت محافظة بنى سويف، عن رفع درجة الاستعداد القصوى فى كافة المرافق الحيوية تحسبا لحالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، تزامنا مع إعلان هيئة الأرصاد الجوية عن تعرض المحافظة لموجه من الطقس الغير مستقر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر