اعلان

إنشاء محطة معالجة صرف لرفع كفاءة المنظومة بشرق الإسكندرية

اللواء محمود نافع
اللواء محمود نافع

عقد اللواء محمود نافع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الصرف الصحى الإسكندرية اجتماعا بحضور المهندس إبراهيم منصور رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية وقطاعات المشروعات والتخطيط والمعالجة بشركة صرف صحي الإسكندرية ومجموعة عمل دراسة محطة معالجة شرق المدينة.

القدرة الاستيعابية لمنظومة الصرف

وتم مناقشة أهمية المحطة المطلوب إنشاؤها بمنطقة شرق المدينة في تخفيف الأحمال علي بعض محطات المعالجة في المنطقة، ومدى تأثير إنشائها في رفع الأعباء عن المواطنين وزيادة القدرة الاستيعابية لمنظومة الصرف الصحي.

وأثر دورها علي جودة البيئة في محافظة الإسكندرية وتناول الاجتماع الأمور الفنية الخاصة بربط محطة المعالجة بمحطات الرفع والمصارف ومشروعات رفع كفاءة منظومة الصرف الصحي بمناطق شرق المدينة.

وصرح اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة صرف صحي الإسكندرية أن إنشاء محطة معالجة جديدة بشرق المدينة من أولويات أعمال رفع كفاءة منظومة الصرف الصحي بالمحافظة.

وبجانب ذلك يجري حالياً العمل علي قدم وساق للانتهاء من عدد كبير من المشروعات لاستيعاب تصرفات الكثافات السكانية الكبيرة وتصرفات الأمطار أثناء النوات للتخفيف من الأعباء التي تواجه المواطنين بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً