اعلان

الإدارة الهندسية بشبرا الخيمة تعاين موقع حريق مصنع الملابس المحترق (صور)

لجنة المعاينة
لجنة المعاينة

قام اللواء سامى علام رئيس حى غرب شبرا الخيمة، ونائبي الحي والمهندسة نجاة مدير الإدارة الهندسية والمهندس الاستشاري أيمن عادل، بمعاينة مصنع كيرو مليجا للملابس الجاهزة الذى اندلع به الحريق لعمل المعاينة، وأفادت بعمل ترميم وتدعيم وقمصان خرسانة للأعمدة والكمرات الخرسانية.

لجنة المعاينة

وأكدت اللجنة أن الأمر لا يستوجب الإخلاء بعد الحصول على التراخيص اللازمة قانونا.

وكشف رئيس بحى غرب شبرا الخيمة، أن مصنع الملابس المحترق، لم يسفر عن ثمة إصابات بشرية، مشيرا إلى أن الحريق أسفر عن خسائر مادية فى المكن والملابس الموجوده به، دون خسائر بشرية.

لجنة المعاينة

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد نشوب حريق  بنشوب حريق هائل داخل مصنع ملابس بشبرا الخيمة وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء وتم التعامل مع النيران وإخماد الحريق.

لجنة المعاينة

وتبين من المعاينة نشوب حريق بمصنع ملجا للملابس مكون من أرضى وطابقين علويين نزلة طريق الدائري بطريق مصر اسكندرية الزراعي واشتعلت النيران فى جزء من المصنع وكمية من الانتاج، وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وبالعرض على النيابة أمرت بندب المعمل الجنائي لفحص حريق وأسبابه والخسائر الناتجة عنه.

لجنة المعاينة

لجنة المعاينة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خلال استقبال هنية.. خامنئي: القضاء على إسرائيل أمر ممكن