اعلان

طقس الشرقية اليوم.. الكبرى 17 درجة ومن المتوقع سقوط أمطار

 حالة الطقس تعبيرية
حالة الطقس تعبيرية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في محافظة الشرقية اليوم الجمعة، موضحة أنه يسود طقس بارد نهارا وليلا على كافة الأنحاء.

وقالت الأرصاد إنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة في المحافظة 17 درجة نهارًا، بينما تسجل 10 درجات ليلًا ويكون سرعة اتجاه الرياح 29 كيلومترًا في الساعة ونسبة الرطوبة 64% ونسبة هطول الأمطار 70%.

وأشارت الأرصاد إلى أن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الجمعة، يسود طقس باردا نهارا وليلا على كافة الأنحاء يصل لحد الصقيع بوسط سيناء، ويكون هناك تكون للثلوج بمرتفعات سيناء.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة قد تكون رعدية على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري، خاصة على هذه المدن 'المنوفية، الغربية، الشرقية'، على فترات متقطعة بنسبة حدوث 50 %وسقوط أمطار متوسطة تغزر أحيانا تكون رعدية مصحوبة بحبات البرد على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري وعلي السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء خاصة في المدن دي '، مطروح، الإسكندرية، كفر الشيخ، البحيرة، الدقهلية، دمياط، بورسعيد، رفح، العريش، سانت كاترين'.

ومن املتوقع أن يكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على شمال الصعيد، ويسود طقس غائم جزئي على كافة الأنحاء مع وجود نشاط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يشهد فيلمًا تسجيًليا بعنوان "سواعد الوطن" في حفل عيد العمال