اعلان

«رضوى» اختارت مشروع رجالي جدًا: بدرب وبعلم الستات «بس» على السواقة

رضوى
رضوى

نجحت رضوى، الفتاة العشرينية بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، في تحويل حبها لقيادة سيارتها الخاصة ، إلى مشروع لكسب المال، عن طريق تدريب السيدات والفتيات، على قيادة السيارات.

ورغبة منها في استثمار وقت فراغها، بعد إنهاء سنوات دراستها الجامعية، قررت رضوى اقتحام مهنة رجالية بالأساس حسب عرف المجتمع.

وفي حديث مع «أهل مصر»، قالت: 'أنا وحيدة والديَّ، وتخرجت في كلية الأداب قسم الاجتماع بجامعة الزقازيق'، لافتة إلى امتلاكها سيارة ملاكي لإجراء المشاوير الخاصة بها وبأسرتها بالمدينة.

رضوى محمد. مدربة قيادة

وأوضحت: 'استحسنت فكرة استخدام سيارتي الخاصة في مشروع خاص، كاستثمارها في جلب دخل مادي إلى جانب استثمار وقت الفراغ، معلقة:'استخدمها للتوصيل خاصة أطفال المدارس وكذلك السيدات والفتيات دون الرجال، وأسميت المشروع 'وصلني شكرا'.

رضوى

وتابعت' حولت المشروع إلى تدريب على القيادة للإناث دون الرجال، وبدأت المشروع منذ 3 سنوات، وكانت المفاجأة إني لقيته متعة كبيرة جدا'.

رضوى

وأعربت رضوى عن أملها في إنشاء مدرسة خاصة بها لتعليم قيادة السيارات،وأن يذيع صيتها بالمحافظة، كما ترغب في استمرار خدمة توصيل الأطفال والسيدات حتى بعد الزواج وإنجاب الأطفال، خاصة وأنها تحب عملها بشكل كبير.

رضوى محمد. مدربة قيادة

وعن المضايقات التي تلاقيها في الشارع، أكدت أنها لا تعير المضايقات اهتماما، أو المحبطين لها، لافتة إلى أنها تتعرض لبعض المضايقات البسيطة حسب وصفها، كأن يعلق أحد الرجال بأن السيدات لا تحترفن القيادة أو أشياء من هذا القبيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً