اعلان

التفاصيل الكاملة لقرار ضبط وإحضار رئيس مركز ومدينة بكفر الشيخ

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية
ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

أمرت النيابة العامة، بمحافظة كفر الشيخ، بضبط وإحضار رئيس مركز ومدينة بكفر الشيخ، وزوجته، بالإضافة لإثنين آخرين هما: 'م.س.ط'، وشهرته بلوظة، و'ع.س.ط'.

يأتي ذلك بناء على بلاغ تقدم به صاحب برج سكني، بمدينة كفر الشيخ، يتهم فيه رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وزوجته ـ طبيبة ـ بتحرير عقود غير صحيحة ومزورة، واستخدام سيارات وموظفي مجلس المدينة، لتنفيذ طلبات غير مشروعة له، بحسب البلاغ.

وأضاف المبلغ أن بحوزته صورا فوتوغرافية لسيارات وموظفين مجلس المدينة، الذين يقوم المشكو في حقه باستخدامهم، لأخذ مال غير بغير وجه حق، وتم تحرير محضر يحمل رقم 1088 جنح قسم أول كفر الشيخ، وتم عرضه على النيابة.

وأصدرت النيابة قرارها بعد التحقيق فى المحضر المقدم لها بحبس شخصين في تلك الواقعة 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بطلب المجني عليهم مقدمي البلاغ لجلسة تحقيق للاستماع لأقوالهم.

وكان رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ قد أكد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك أن أمر الضبط والإحضار الذى صدر فى حقه هو وزوجته هو بخصوص نزاع على شقة ملك لزوجته، وأن الأمر حاليا منظور أمام النيابة.

يذكر أن محافظة كفر الشيخ قد أعلنت في وقت سابق عن تكليف المهندسة عايدة ماضي، السكرتير العام المساعد لمحافظة كفر الشيخ للقيام بأعمال رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ بسبب الإجازة المرضية التى تقدم بها رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها