اعلان

جنح كفر الشيخ تقضى بالحبس عامين مع النفاذ لعنتيل كفر الشيخ وعشيقته

جنح كفر الشيخ تقضى بالحبس عامين مع النفاذ لعنتيل كفر الشيخ وعشيقته
جنح كفر الشيخ تقضى بالحبس عامين مع النفاذ لعنتيل كفر الشيخ وعشيقته

قضت محكمة جنح بندر كفر الشيخ، بمعاقبة كلا من' ح . أ . ا'، والمعروف إعلاميا ب'عنتيل كفر الشيخ'، وكذلك ' ث . ح . م' بالحبس لمدة عامين مع النفاذ، وذلك علي خلفية الدعوي المقامة من زوج الثانية، و التى يتهم فيها زوجته والمحامي الخاص به بالزنا، وذلك بعد اكتشافه مقاطع فيديو إباحية بين زوجته والمحامي الخاص به.

وأصدرت المحكمة حكمها برئاسة المستشار محمود مندور، رئيس محكمة جنح بندر كفر الشيخ.

تعود تفاصيل تلك الواقعة عندما تقدم 'صلاح. ع'، يقيم بكفر الشيخ، ببلاغ للنيابة يتهم فيه زوجته وتدعى 'ث . ح . م'، والمحامى الخاص به، ويدعى ' ح . أ . ا' بممارسة الرزيلة مع زوجته، وذلك أثناء قضاءه حكم بالسجن عليه، حيث تقدم الزوج، مقدم البلاغ بفلاشة تحتوى على مقاطع جنسية لهما داخل المكتب الخاص بالمحامي، وقد أرسلت النيابة الفلاشة للهيئة الوطنية للإذاعة والتلفزيون بماسبيرو، لمعرفة إذا كان هناك تلاعب سواء بالإضافة أو بالحذف فى محتوى الفلاشة، ليرد التقرير بعد ذلك مؤكدا صحة مقاطع الفيديو وعدم وجود تلاعب بها.

وكان الزوج مقدم البلاغ قد اتهم المحامي الخاص به، بأنه يحرض على الفسق والفجور وممارسه الدعارة والرذيلة دون تمييز، إضافة إلى ممارسته الدعارة مع إناث له سلطة وولاية عليهم، بمناسبة عمله، وأنه يستغل ظروفهم المعيشية والمادية، ويتحصل من ورائهن على رشوة جنسية وأموال باهظة.

كما تقدم الزوج، المجنى عليه بطلب للنيابة بمحافظة كفر الشيخ لإصدار قرار بمنع المحامى، المتهم الأول في تلك القضية، من السفر حتى لا يهرب إلى خارج البلاد، حيث أنه يتخوف من قيلم المتهم الأول فى تلك القضية بالهروب لخارج البلاد.

وكانت النيابة العامة بمحافظة كفر الشيخ قد استعلمت فى وقت سابق، و بشكل رسمي عما إذا كان 'ح. أ. ع. ا'، محام، مقيدا بنقابة المحامين من عدمه.

وأصدرت محكمة جنح بندر كفر الشيخ، حكمها، وذلك بعد تداول القضية بالمحكمة، بحبس المحامي، المتهم الأول، وزوجة المجني عليه، مقدم البلاغ، عامين، غيابيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | استراحة