اعلان

حكاية طفل شرقاوي لديه قدرات خارقة.. مبيتحرقش من النار (فيديو)

الطفل أحمد
الطفل أحمد

رغم سنوات عمره الـ8، يستطيع محاكاة الكبار، الذين يصنفون أنفسهم خارقون، إذ يستطيع تحطيم قوالب الطوب الأحمر، رغم راحة يده الرقيقة، ويمشي على الزجاج المهتريء دون جرح قدميه، ويستطيع تحطيم الأخشاب فضلا عن مضغه الأمواس المعدنية، وكذلك الزجاج المتكسر، هذا بالإضافة إلى تحريك الأشياء عن بعد، كما وباستطاعته تنويم الطيور.

أجرت 'أهل مصر'، لقاءا مع الطفل 'أحمد عبد الله'، البالغ من العمر 8 سنوات الطالب في الصف الثالث الابتدائي، والمقيم بعزبة الصعيدي، بنطاق مركز منيا القمح، بمحافظة الشرقية.

استعرض خلال اللقاء لقطات مذهلة للطفل أحمد، وهو يأكل الزجاج بأسنانه ومضغه الأمواس، فضلا عن استعراض تحطيمه للطوب الأحمر والأخشاب وكذلك تنويم الطيور إذ استطاع تنويم حمامة ثم جعلها تستيقظ من جديد، وكذلك استطاع ملامسة نيران دون أن تمسه النار أو تحرقه فضلا عن عدم ملامسة الشنيور لجبهته دون أن تخترق جسده ولم يهابها.

وأوضح أحمد عبد الله الطفل الشجاع، أنه استطاع الاستمرار في ذلك بمساعدة وتحفيز والديه وخاله، لافتا إلى أنه يتمرن كثيرا لاحتراف كل الممارسات السابق ذكرها، معلقا: 'أمنيتي أن أصبح ضابطا في الجيش المصري، وأكون أحد أبطاله، وأنا أفعل هذه التمارين استعدادا لالتحاقي بالمدارس العسكرية في المستقبل ثم القوات المسلحة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين