إزالة 11 تعديا بإجمالي 1941 م2 ضمن المرحلة الثانية في البحيرة

إزالة التعديات
إزالة التعديات

طالب اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، مسؤولي المحافظة بتكثيف الحملات، وسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة، بكل حسم ضمن المرحلة الثانية من الموجة 19 لردع المخالفين، وتأكيد هيبة الدولة واسترداد حقها كاملا، مؤكدا أهمية التنسيق بين الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة، والممتلكات العامة والخاصة، وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة.

 وشهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات، أسفرت عن إزالة 11 حالة تعدي بنطاق 7 مراكز بالمحافظة باجمالى مساحة بلغت 1941 م2، وذلك على النحو التالي.

إزالة حالة تعد بمساحة 681 م٢ بنطاق الوحدة المحلية بـ'أبو بكر' الصديق ببدر، عبارة عن مباني بالطوب الأبيض، وإزالة 3 حالات تعد بمساحة 450 م٢ بقرية كوم الفرج بـ'أبو المطامير'، وتنفيذ حالتي إزالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 260 م٢ بحوش عيسى، عبارة عن شدة خشبية وأسوار بالطوب الأبيض.

كما تمت إزالة حالة تعد في المهد بمساحة 190 م٢ بقرية إفلاقة بدمنهور، وإزالة حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 140 م٢ بقرية كوم زمران بالدلنجات، عبارة عن أسوار طولية وعرضية، وإزالة حالتي تعد بمساحة 130 م٢ بـ'أبو حمص'، وإزالة حالة تعد على حرم الطريق وأملاك الري بمساحة 90 م٢، بقرية النجيلة بكوم حماده عبارة عن أسوار طولية وعرضية.

إزالة التعديات

إزالة التعديات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً