اعلان

حبس قاتل طليقته بـ «سكين» في الخانكة 4 أيام

جثة
جثة

تمكنت مباحث القليوبية، من كشف غموض واقعة العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها، حيث تبين أن وراء الواقعة طليقها الذي طعنها بالسكين، بسبب الخلافات بينهما بعد الطلاق، وقيامه بإخبار شقيقها بارتكابه الواقعة تليفونيا، حيث ألقت أجهزة الامن القبض عليه.

تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق والتصريح بدفن الجثة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وتقرير الطب الشرعي.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخانكة فى القليوبية، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي، بالعثور على إحدى السيدات داخل مسكنها بدائرة القسم، متوفاة وبها آثار اعتداء بسلاح أبيض.

تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة طليق المجنى عليها له معلومات جنائية مقيم بدائرة القسم، لانفصال المجني عليها عن المتهم، وبسؤال شقيق المجنى عليها قرر بتلقيه اتصالا هاتفيا من المتهم، أخبره خلاله بقتله شقيقته انتقاما منها.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته تعترف بارتكاب الواقعة، وبتخلصه من الأداة المُستخدمة "سكين" بإلقائها بأحد المصارف المائية، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، حيث أدلى باعترافات تفصيلية حول الواقعة، وأنه قتل طليقته بعد أن احتدمت الخلافات بينهما، وأنه اتصل بشقيقها وأخبره بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً