اعلان

المشدد 7 سنوات لفطاطري قتل زوجته بطريقة بشعة في شبين القناطر

الحبس
الحبس

قضت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات بنها، فى القليوبية، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين أمير عادل رمزى، ومحمد حسن خطاب، وأمانة سر كمال حلمى جاويش، وعيد عبد الصادق عويس، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات على فطاطرى وحلواني، يقيمان بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، لتعديه بالضرب على زوجته، مما أودى بحياتها.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 17472 لسنة 2020 جنايات مركز شبين القناطر، والمقيدة برقم 3064 لسنة 2020 كلى شمال بنها أن المتهم ضرب المجنى عليها زوجته "نحمده.ع.م"، ربة منزل، عمدا مع سبق الإصرار بأن تعدى عليها بالضرب بالأيدى واللكمات على وجهها، وأمسك رأسها ورطمه بالحائط أكثر من مرة، وألقاها من على سلم منزله، وذلك بسبب خلافات بينهما، فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعى، ولم يقصد من ذلك قتلها، لكن ما حدث أفضى إلى موتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية قد تلقت بلاغا بوفاة ربة منزل خلال مشاجرة نشبت بينها وبين زوجها بسبب خلافات زوجية، قام علي إثرها بالتعدى عليها بالضرب بتسديد لكمات علي وجهها ورطم بدراستها بالحائط وإلقائها من على سلم المنزل وأحدث إصابتها التي أدت لوفاتها.

وجرى إخطار مدير أمن القليوبية وتشكل فريق بحثى، وبالمعاينة والفحص تبين حدث مشاجرة بين "خالد م س" 44 سنة فطاطرى وحلوانى وزوجته بسبب خلافات بينهما فقام بالتعدى عليها بالضرب مما أدى إلى وفاتها.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم علي ذمة التحقيقات، ثم أحالته للمحاكمة الجنائية فأصدرت حكمها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الجهود المصرية حققت تقدما ملحوظا بمفاوضات الهدنة