اعلان

مصرع شخص واصابة اخر باختناق داخل بيارة صرف صحي بالفيوم

بيارة
بيارة

لقي اليوم شخص مصرعه، كما أصيب آخر، إثر إصابتهما باختناق داخل مطعم يعملان فيه في إحدى القرى التابعة لمركز الفيوم، كان ذلك أثناء قيامهما بتسليك بيارة الصرف الصحي داخل المطعم بعد انسدادها.

وتبين من المعاينة أنه عقب قيام العاملين بفتح غطاء البيارة تصاعد غاز كبريتيد الهيدروجين السام والذي تسبب في اختناقهما، وعلى اثره لفظ أحدهما أنفاسه الأخيرة، فيما أُصيب الثاني باختناق، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان المطعم وتم نقل الجثة والمصاب لمستشفى الفيوم العام.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية الصعيدي بنطاق المركز، بمصرع شاب وإصابة آخر في العقد الثاني من عمرهما داخل أحد المطاعم بالقرية، أثناء تسليك بيارة صرف صحي داخل المطعم.

وفور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة الفيوم، برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة، وتبينّ مصرع أحمد م.ع 20 سنة إثر إصابته باختناق داخل بيارة صرف صحي، وإصابة محمود. م.ع 20 سنة باختناق، وكلاهما مقيمين بقرية الصعيدي بنطاق مركز الفيوم.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام لحين صدور تصريح الدفنه من النيابة العامة ، و نقل المصاب ايضاً لتلقي العلاج والرعاية اللازمة

تحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (3-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | انطلاقة الشوط الثاني