اعلان

السبب شقة.. القصة الكاملة لاستغاثة سيدة بكفر الشيخ من زوجها وأهله

داليا رمضان
داليا رمضان

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، الساعات الماضية مقطع فيديو، لسيدة من أبناء محافظة كفر الشيخ، تبكى وبرفقتها طفلها، وهي متواجدة في بلكونة شقتها، تستغيث فيه من زوجها وأهله.

وانتشر مقطع الفيديو، على نطاق واسع على صفحات التواصل الاجتماعي، ولاقى تفاعلا كبيرا من قبل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

وأوضحت السيدة، 'داليا رمضان'، مقيمة بمركز قلين، بمحافظة كفر الشيخ، أن هناك خلافات زوجية بينها وبين زوجها دفعتها لترك منزل الزوجية وعاشت مع أسرتها لمدة عام كامل، آملة أن يبادر زوجها بمصالحتها وتعود الأمور لطبيعتها بينهما، إلا أن ذلك لم يحدث، وأنها عندما طلبت الطلاق رفض زوجها ذلك حتى تتنازل عن حقوقها.

وأوضحت داليا، أنها قامت برفع قضية تمكين ليتم تمكينها من شقة الزوجية، وحصلت على حكم تمكين بالفعل، و أن زوجها لكي يحرمها من حقها في الشقة قام بتسجيلها باسم شقيقه.

وأوضحت أنها حصلت على حكم تمكين، وعند عودتها لشقة الزوجية لاقت معاملة سيئة من زوجها وأهله، الذين يقطنون معا في منزل واحد ما جعلها تقوم بتصوير مقطع الفيديو وبثه على 'فيس بوك'، حيث ظهرت في مقطع الفيديو وهي تبكي وتستغيث، حيث لاقى الفيديو رواجا كبيرا.

وكانت الأجهزة الأمنية، كشفت حقيقة مقطع الفيديو المتداول الذي تستغيث فيه السيدة، وبالفحص تم تحديد القائمة على بث مقطع الفيديو وأنها مقيمة بدائرة مركز شرطة قلين، وأنها أبلغت بتضررها من زوجها و كريمة خالته، لقيامهما بالتعدي عليها بالسب والشتم بمسكنهما لسابقة تمكينها من سكن الزوجية، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الطرفين وبالعرض على النيابة أخلت سبيل الطرفين.

وكانت السيدة، نشرت عبر صفحتها على 'فيس بوك'، رسالة شكر لرجال الشرطة، قائلة: 'شكرا لرجال الشرطة اللي رجعوا لي ولادي'، كما نشرت منذ قليل مقطع فيديو أخر تظهر فيه هي وأولادها، قائلة:'عندي أخبار حلوة أهلي بعتوا لى أكل ولبس، وبمارس حياتي أنا وولادي وكويسين، مستنيين دعواتكم، محدش يفقد الأمل في حاجة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر