اعلان

ليلة العمر تتحول لكابوس.. عريس وشقيقته يعتديان بالضرب على العروس بالإسماعيلية (فيديو)

عريس يعتدي على عروسه بالشارع في الإسماعيلية
عريس يعتدي على عروسه بالشارع في الإسماعيلية

تحولت ليلة العمر إلى كابوس لن تنساه عروس الإسماعيلية الباقي من أيام عمرها، تلك التي تعرضت للضرب المبرح والإهانة على يد عريسها وشقيقته، قبل بدء حفل زفافهما المنتظر، إذ اغتال فرحة عروسه، وأصاب بسهام الحزن قلبها، أمام المدعويين والمارة في شارع السلطان حسين.

وانتشر في الساعات القليلة الماضية عبر الموقع الشهير فيس بوك فيديو يوثق لحظات اعتداء عريس شاب على عروسه الشابة في ملأ من الناس، وتداول رواد فيس بوك فيما بينهم الفيديو معبرين عن استيائهم من المشهد، إذ رصد العريس يبرح عروسه ضربا فيما بادلت شقيقته العروسة ضربا هي الأخرى، ومن جانبها كانت العروس تصرخ وتستغيث ولا حياة لمن تنادي من الحضور لاغاثتها.

وقال أحد شهود العيان وهو يعمل بأحد المحلات الموجودة بجوار مركز التجميل الذي كانت تتجمل فيه العروس ليلة زفافها، أنه تفاجأ بصراخ وتبين أنه صوت عروس كانت في صحبة عريسها، الذي صعد للطابق محل مركز التجميل مصطحبا إياها ومبرحا إياها ضربا، معلقا: 'أخت العريس هي السبب في الخناقة والموضوع سخن بشكواها، حتى إنها ضربت وأهانت العروس في الشارع'.. حسب قوله.

وقال الشاهد إن سيارة شرطة النجدة التابعة لمديرية أمن الإسماعيلية كانت تمر صدفة، وعلموا بالواقعة، فتوجهوا إليها على الفور، مصطحبين العريس والعروس وتم، تحرير محضر بالواقعة، فيما أخطر قسم أول شرطة الاسماعيلية اللواء منصور لاشين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram