"بياكلوا حمام وبط"..عروسا الإسماعيلية من بيت الزوجية بعد واقعة الضرب:"العين صابتنا ورب العرش نجانا" (فيديو)

 عروسا الإسماعيلية يتناولان العشاء في بيت الزوجية
عروسا الإسماعيلية يتناولان العشاء في بيت الزوجية

استكمل العروسان 'عبدالله ومها'، بطلا واقعة الضرب قبل الزفاف في الإسماعيلية، زفافهما داخل قاعة أفراح بعد موجة غضب أثارها العريس،أمس الخميس، بعد تعديه على عروسه بالضرب المبرح والإهانة أمام المارة أثناء تواجدها بالكوافير، مما تسبب في دخول العروس في حالة إغماء وبكاء شديدين.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لعروس الإسماعيلية وهما يتناولان العشاء من بيت الزوجية، وقالا فيه بعد واقعة الضرب التي حدثت بينهما قبل حفل الزفاف:'العين صابتنا ورب العرش نجانا'.

وكان قد انتشر في الساعات القليلة الماضية عبر الموقع الشهير فيس بوك فيديو يوثق لحظات اعتداء عريس شاب على عروسه الشابة في ملأ من الناس، وتداول رواد فيس بوك فيما بينهم الفيديو معبرين عن استيائهم من المشهد، إذ رصد العريس يبرح عروسه ضربا فيما بادلت شقيقته العروسة ضربا هي الأخرى، ومن جانبها كانت العروس تصرخ وتستغيث ولا حياة لمن تنادي من الحضور لاغاثتها.

 عروسا الإسماعيلية يتناولان العشاء في بيت الزوجية

وقال أحد شهود العيان وهو يعمل بأحد المحلات الموجودة بجوار مركز التجميل الذي كانت تتجمل فيه العروس ليلة زفافها، أنه تفاجأ بصراخ وتبين أنه صوت عروس كانت في صحبة عريسها، الذي صعد للطابق محل مركز التجميل مصطحبا إياها ومبرحا إياها ضربا، معلقا: 'أخت العريس هي السبب في الخناقة والموضوع سخن بشكواها، حتى إنها ضربت وأهانت العروس في الشارع'.. حسب قوله.

وقال الشاهد إن سيارة شرطة النجدة التابعة لمديرية أمن الإسماعيلية كانت تمر صدفة، وعلموا بالواقعة، فتوجهوا إليها على الفور، مصطحبين العريس والعروس وتم، تحرير محضر بالواقعة، فيما أخطر قسم أول شرطة الاسماعيلية اللواء منصور لاشين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل