اعلان

أهالي البرلس يؤدون صلاة الغائب على أرواح ضحايا المركب الغارق "سيدنا الحسين" (فيديو وصور)

أهالى البرلس يؤدون صلاة الغائب على أرواح الشهداء الأربعة  ضحايا مركب سيدنا الحسين الغارق
أهالى البرلس يؤدون صلاة الغائب على أرواح الشهداء الأربعة ضحايا مركب سيدنا الحسين الغارق

أدى أهالى مدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ اليوم بعد صلاة الجمعة، صلاة الغائب على أرواح شهداء مركب صيد البرلس الأربعة والذين غرق بهم مركب صيد 'سيدنا الحسين' فى مياه البحر المتوسط.

واحتشد الأهالى لأداء صلاة الغائب على أرواح شهداء مركب صيد البرلس الأربعة الذين غرق بهم المركب فى مياه البحر المتوسط منذ قرابة الشهرين، وتوافد الأهالى من مختلف الأعمار للمشاركة فى أداء صلاة الغائب على أرواح الشهداء الأربعة وهم إبراهيم، السيد، رمضان أحمد الجمال، وزوجة أختهم.

الصلاة فى جميع المساجد

وكان الحاج محمد شرابى، شيخ صيادين البرلس بمحافظة كفر الشيخ قد أعلن أنه تقرر إقامة صلاة الغائب اليوم الجمعة على أرواح شهداء مركب صيد البرلس الذين غرق بهم مركب سيدنا الحسين منذ قرابة الشهرين فى مياه البحر المتوسط فى منطقة بين محافظتى بورسعيد ودمياط.

وأضاف شرابى أن صلاة الغائب على أرواح شهداء مركب صيد البرلس الأربعة وهم رمضان أحمد الجمال، السيد أحمد الجمال، إبراهيم أحمد الجمال، وزوج أختهم حمادة أحمد بكرى، وذلك عقب صلاة الجمعة فى جميع المساجد.

وتابع شيخ صيادين البرلس أسرة المتوفيين ستتلقى العزاء فى شهداء ضحايا مركب صيد البرلس يوم غد الجمعة فى دار مناسبات أبو العزايم بالبرج وذلك بعد صلاة العصر.

وكانت منطقة حجر أبو الروس بين محافظتى دمياط وبورسعيد فى مياه البحر المتوسط قد شهدت منذ قرابة الشهرين حادث غرق مركب من برج البرلس كان على متنه ٩ من أبناء مدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، حيث تم إنقاذ ٣ ناجيين، بينما فقد ٦ منهم استمرت أعمال البحث عنهم طوال الفترة الماضية، وعثر على جثمان إثنين من الضحايا وقام أهالى البرلس بتشييع جثمانيهما لمثواهما الأخير بمقابر الأسرة، بينما استمرت أعمال البحث عن المفقودين الأخرين.، ليتقرر إقامة صلاة الغائب على الشهداء الأربعة اليوم الجمعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة