اعلان

شكاوى من الظلام بشوارع قرية العوامر وبني برزة في قنا

كشافات إنارة تالفة بقرية العوامر وبني برزة في أبوتشت
كشافات إنارة تالفة بقرية العوامر وبني برزة في أبوتشت

سادت حالة من الغضب بين الأهالي، بسبب الظلام الدامس بشوارع قرية العوامر وبني برزة، التابعة للوحدة المحلية لقرية أبوشوشة بمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، وتواجد أعمدة إنارة بكشافات تالفة، وأخرى بدون كشافات إنارة.

ويقول السيد محمد علم الدين، من الأهالي، إن شوارع قرية العوامر وبني برزة يخيم عليها الظلام الدامس، موضحا أن توجد بالقرية أعمدة إنارة بكشافات تالفة، وأخرى بدون كشافات إنارة، مضيفاً أن مدافن القرية أيضاً بلا إنارة.

ويطالب ”علم الدين“ المسؤولين بالوحدة المحلية لقرية أبوشوشة، بسرعة إنارة شوارع قرية العوامر وبني برزة وتركيب كشافات إنارة جديدة بدلاً من التالفة، حفاظا على أرواح المواطنين وسلامتهم.

ويشير محمود محمد عباس، من الأهالي، إلى أن مشكلة انعدام الإنارة تهدد سلامة المواطنين في مركز أبوتشت، مشيرا إلى أنه رغم كل ما تقدمه الدولة من خدمات في شتى المجالات إلا إننا نعاني في معظم قرى أبوتشت من الظلام الدامس.

ويناشد ”عباس“، المسؤولين بالتدخل السريع وتوفير كشافات إنارة لشوارع قرية العوامر وبني برزة، وجميع قرى مركز أبوتشت، خوفا من وقوع الحوادث، واستغلال الظلام، وزراعات القصب في عمليات السرقات ليلاً، وحفاظاً على حياة المواطنين وسلامتهم.

WhatsApp
Telegram