اعلان

قبل زفافه بأيام.. تشييع جثمان عريس عثر على جثته مذبوحا بالأراضي الزراعية بني سويف (فيديو)

فيديو " قبل زفافه بأيام قليلة. .. تشييع جثمان عريس بني سويف عقب العثور على جثتة بالاراضي الزراعية

تشييع جثمان عريس بني سويف
تشييع جثمان عريس بني سويف

شيع أهالى قرية أم الجنازير التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف، اليوم السبت، جثمان عريس توفي قبل زفافه بأيام قليلة، حيث تم العثور على جثتة وبها آثار ذبح بوسط الأراضي الزراعية التابعة لزمام القرية.

بداخل المقابر

جثة داخل الأراضي الزراعية

وأقام أهالى قرية أم الجنازير التابعة لمركز ببا ببني سويف، صلاة الجنازة على روح 'حسن' 30 سنة، بمقابر سنور بشرق النيل، بحضور الآلاف من أبناء القرية والقرى المجاورة، وتم تشييع الجثمان ودفنه بمقابر القرية بشرق النيل.

وكان الطبيب الشرعي قد أجرى الكشف الطبي على جثة الشاب بداخل مشرحة مستشفى ببا المركزى، وتحديد ملابسات الحادث، وتم الانتهاء من تصاريح الدفن، وتم تسليم الجثة إلى ذويها.

أثناء تشييع جثمان عريس بني سويف

وسادت حالة من الحزن داخل قرية أم الجنازير التابعة لمركز ببا، عقب العثور على الجثة بداخل الأراضي الزراعية.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما عثر أهالى قرية أم الجنازير التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف، على جثة شاب مذبوح بالاراضي الزراعية من أبناء القرية، دون معرفة الأسباب التي أدت إلى ذلك.

وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن بمركز شرطة ببا إلى موقع الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتحقق قوات الأمن والنيابة العامة فى الواقعة لكشف غموض الحادث.

https://mobile.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FAhlMasrNewsMedia%2Fvideos%2F4374872052614717%2F&show_text=false&width=295&t=0&_rdc=1&_rdr

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً