بعد تهديده لها بفضح علاقتهما المحرمة..ضبط سيدة متهمة بقتل عريس قبل زفافه ببني سويف

أرشيفية
أرشيفية

ألقت قوات الأمن بمركز شرطة ببا جنوب بنى سويف، القبض على سيدة لاتهامها بقتل عريس قبل زفافه بأيام قليلة، بدافع الإنتقام بعد تهديده لها بالإفصاح عن العلاقة المحرمة بينهما.

وتم توجيه الاتهام للزوجة تدعى " أمانى، ع"، 25 سنه، متزوجة في محافظة القاهرة، ولديها طفلة صغيرة، وكانت تقيم لدى أهلها بقرية أم الجنازير التابعة لمركز ببا ببني سويف، خلال هذه الفترة الماضية، بقتل " حسن، م " 30 سنة، بدافع الإنتقام خشية تنفيذ تهديدها بفضحها.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما عثر أهالى قرية أم الجنازير التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف، على جثة شاب مذبوح بالأراضي الزراعية من أبناء القرية، دون معرفة الأسباب التي أدت إلى ذلك.

وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن بمركز شرطة ببا إلى موقع الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، والعثور على الجثة داخل الأراضي الزراعية، وبها آثار ذبح، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ببا المركزى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

استقبلت مشرحة مستشفى ببا المركزى " ح،م" 30 سنة، جثة هامدة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً