اعلان

عايشين على الطلمبات.. صرخة 15 أسرة محرومة من مياه الشرب في "نجع عمران" بقنا (فيديو وصور)

صرخة 15 أسرة في قنا محرومة من مياه الشرب
صرخة 15 أسرة في قنا محرومة من مياه الشرب

في «نجع عمران» بقرية أبوعموري التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، تعيش 15 أسرة معاناة شديدة ومأساة حقيقية؛ بسبب حرمانهم من مياه الشرب، واعتمادهم على مياه الطلمبات الحبشية، التي لا تصلح للشرب، مناشدين المسؤولين بالتدخل وحل معاناة حرمانهم من المياه الصالحة للشرب.

«أهل مصر» التقت عددا من أهالي «نجع عمران» لسماع شكواهم، ورصد مشكلتهم ومعاناتهم في ظل حرمانهم من توصيل خطوط مياه الشرب، لعرضها على المسئولين، لإيجاد حلول لها.

قال عواد أحمد عسران، إنهم محرومون من توصيل خطوط مياه الشرب، مضيفاً أنهم يعتمدون على مياه الطلمبات الحبشية الموجودة أمام منزله، مناشداً المسئولين بتوصيل خطوط مياه الشرب إلى منازلهم، لإنهاء معاناتهم، وحل مشكلتهم، ورفع العبء عنهم.

وأكد طه حسين عمران، من الأهالي، أن هناك 15 أسرة بنجع عمران محرومون من توصيل خطوط مياه الشرب، ويحلمون بكوب ماء نظيف، لافتاً إلى أنهم يعتمدون على مياه الطلمبات الحبشية في الشرب، وأغراضهم اليومية، مناشداً المسئولين بالتدخل لإيجاد حل لمعاناتهم، وتوصيل مياه الشرب النقية إلى منازلهم.

وناشد أهالي نجع عمران، المسئولين بالنظر إليهم بعين الإهتمام، وتوصيل خطوط مياه الشرب لمنازلهم، لرفع العبء عنهم، حالمين بكوب ماء نظيف، بدلاً من اعتمادهم على الطلمبات الحبشية التي لا تصلح للشرب، لاسيما وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أولى اهتماما كبيرا بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة