اعلان

وكيل تعليم القليوبية يكرم الفائزين بمسابقة "اقرأ وارتق"

تكريم الفائزون
تكريم الفائزون

قام الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بتكريم 9 طلاب الفائزين بمسابقة 'اقرأ وارتق' تحت مبادرة حياة كريمة، لحصولهم على مراكز مختلفة على مستوى الجمهورية.

مسابقة اقرأ وارتق

وشمل التكريم الطالبة رنا هشام سالم عوض بمدرسة شبين القناطر الثانوية بنات، لحصولها على المركز الثالث على مستوى الجمهورية، والطالبة جنى أحمد فتحي أبو شادي بمدرسة طحا نوب ١ الابتدائية المشتركة لحصولها على المركز الرابع.

كما كرم وكيل التعليم الطلاب الفائزين بمسابقة 'فرسان القراءة' وتمثيل المديرية على مستوى الجمهورية، ويضم الطالبة سلمى نعيم على احمد مدرسة العطارة الأعدادية المشتركة لحصولها على المركز الأول جمهورية، والطالبة فرح هاني اشرف مدرسة سليم ذهني الخاصة الإعدادية لحصولها على المركز الرابع جمهورية، والطالبة روان وليد محسن الليثي مدرسة المريج الإعدادية المشتركة لحصولها على المركز الحادي عشر جمهورية.

وكرم الطالبة ملك خالد سيد مدرسة العطارة الاعدادية المشتركة لحصولها على المركز الرابع والعشرون جمهورية، والطالبة عليا احمد فتحي زيدان مدرسة شبين القناطر تعليم اساسي لحصولها على المركز الرابع عشر جمهورية، والطالبة فايزة احمد محمد احمد مدرسة طحانوب ١ الابتدائية المشتركة لحصولها على المركز الخامس عشر جمهورية، والطالب عبد الله عواد عبد العال مدرسة مجمع العسايلة الابتدائية المشتركة لحصولها على المركز الثاني والعشرون جمهورية .

وأعرب الدكتور ياسر محمود عن شكره وتقديره لتوجيه عام المكتبات للمجهودات الرائعة المبذولة لمتابعة الطلاب الموهوبين والمبدعين في المدارس واشتراكهم بالمسابقات المختلفة. 

وأشار وكيل التعليم إلى أنه تم تأهيل عدد 6 طلاب على مستوى الجمهورية في التصفيات النهائية لمسابقة نجوم المكتبة

والاشتراك بمسابقة النيل مستقبلنا على مستوى المحافظة، ومسابقة فرسان التحدي بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بعرب جهينة، ومسابقة تحدي القراءة العربي، ومسابقة المشروع الوطني للقراءة. 

 

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"