اعلان

إنهاء خصومة ثأرية بيت عائلتين بسبب هتك عرض طفل وقتله بالفيوم

جانب من انهاء الخصومة
جانب من انهاء الخصومة

تمكنت قوات أمن الفيوم تحت إشراف اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم من إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي أبو دوما والجياز، بحضور العمدة ربيع أبو لطيعة وبعض القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الدين.

العثور على جُثة طفل

تعود الواقعة إلى العثور على جُثة طفل مُلقاة في مسكن تحت الإنشاء ضمن مباني مساكن الخريجين بالقرية المجاورة لقريته، وسرعان ما تم القبض على المتهم الذي أكد أن شهوته الجنسية كانت المقصد وراء اختطاف الطفل وقتله في الفيوم.

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطاراً من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الشواشنة يفيد ورود بلاغاً من أهالي قرية حنا حبيب التابعة لمركز يوسف الصديق، يفيد العثور على جثة الطفل سالم أبو العلا، ١٢ عاما ملقاة في مبنى تحت الإنشاء بمساكن الخريجين.

على الفورتم تشكيل فريق بحث، وإعداد كمين للمتهم وتم ضبطه بعد عمل التحريات اللازمة ويدعي 'هشام م.ع.' ١٥ سنة سائق توكتك مقيم حنا حبيب وبعد القبض عليه انهار واعترف تفصيليا بالواقعة وأنه استدرج المجني عليه للتعدي عليه وحين قاومه المجني عليه قتله.

بعد عمل المحضر وعرض الأمر علي النيابة العامة برئاسة المستشار عبد الرحمن محمد رئيس النيابة والمستشار حسين الكومي وكيل النيابة تم حبس المتهم ٤ أيام علي ذمة التحقيق وتصريح بدفن الجثة ومتابعة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً