اعلان

إصابة 21 شخصا في حادثي سير بالعاشر من رمضان والعبور

إسعاف
إسعاف

شهدت محافظة الشرقية اليوم الأربعاء، حادثي سير في مناطق مختلفة، إذ وقع حادث بالطريق الأوسطي اتجاه العبور وأصيب 10 أشخاص نتيجة الحادث، بينما وقع حادث آخر بطريق العاشر من رمضان اتجاه القاهرة، ونتج عن الحادث إصابة 11 شخصا.

ووقع حادث تصادم سيارة نقل بسيارة ميكروباص بالطريق الأوسطى القادم من العبور، ونتج عن الحادث إصابة 10 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفيى الزوامل وبلبيس المركزى.

وعلى الفور، جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وبالفحص تبين وقوع حادث بين سيارة نقل وسيارة مكروباص أعلى الطريق الأوسطى القادم من العبور في اتجاه ما أسفر عن إصابة عشرة أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

ووقع حادث آخر بطريق العاشر من رمضان اتجاه القاهرة، أصيب خلاله 11 شخصا بكدمات وسحجات بالجسد، وجرى نقل شخصين إلى مستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان وجرى نقل 9 أشخاص إلى المركز الطبى العالمي، وتبين اصطدام سوزوكي بأتوبيس رحلات.

وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية تلقى اخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد وقوع حادث سير على طرق مختلفة أحدهما بالعاشر من رمضان اتجاه القاهرة، والأخر في الطريق اللوسطي اتجاه العبور، وتم انتقال قوات الأمن لمقر الواقعتين للوقوف على اسباب الحادث وكذلك إغاثة المصابين وجرى رفع آثار الحادث بينما اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعتين.

WhatsApp
Telegram