اعلان

بلاغ يتهم أب باغتصاب ابنته 4 مرات في طوخ.. والنيابة تخلي سبيله بكفالة

محاكمة
محاكمة

أخلت نيابة طوخ بمحافظة القليوبية، سبيل أب في اتهامه باغتصاب ابنته 4 مرات، بكفالة قدرها 3 آلاف جنيه.

وأمر المستشار أحمد عبد الكريم مدير نيابة طوخ، بإشراف المحامي العام لنيابات شمال بنها، بعرض الابنة، وهي ربة منزل، على الطب الشرعي، بعد تحريرها محضرا ضد والدها، تتهمه بالتعدي عليها جنسيا تحت التهديد، كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل الأب بكفالة مالية 3 آلاف جنيه، لحين ورود تقرير الطب الشرعي.

تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد تامر موسى مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ من ربة منزل تدعى 'نسمة'، تتهم فيه والدها البالغ من العمر 52 عامًا، بالاعتداء عليها جنسيا.

وجرى إخطار اللواء محمد العناني، مدير المباحث الجنائية، وبإجراء الفحص عن طريق المقدم محمد فتحي رئيس مباحث مركز طوخ، أفادت أنها كانت تقيم مع والدها بعد انفصالها عن زوجها قبل 20 يومًا تقريبًا وفوجئت أثناء جلوسها في غرفتها في وقت متأخر من الليل يتسلل والدها إلى غرفتها وانقض عليها يغتصبها فظلت تصرخ إلا أنه هددها بالقتل، وتعدى عليها لعدد 4 مرات.

وأضافت المجني عليها أن والدها انفصل عن والدتها منذ فترة كبيرة، وأنه تزوج من أخرى ولكنها تركته وذهبت إلى منزل أسرتها بسبب مشاجرة نشبت بينهما.

وتمكن ضباط مباحث المركز من القبض على المتهم وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق. 

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين