اعلان

تموين الإسكندرية: 422 محلًا مشاركًا في الأوكازيون الشتوي

وكيل تموين الإسكندرية يجتمع بخريجي مبادرة المسؤول الحكومى المحترف
وكيل تموين الإسكندرية يجتمع بخريجي مبادرة المسؤول الحكومى المحترف

قال محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي، إن أعداد المحلات المشاركة في الأوكازيون الشتوي حتى الآن، والتي قامت بالفعل باستصدار تصاريح المشاركة من التجارة الداخلية، بلغت نحو 422 محلًا.

وتنوعت أنشطة المحلات المشاركة بالأوكازيون بين محلات ملابس جاهزة و محلات خيوط تريكو و محلات أجهزة كهربائية و محلات ستائر و مفروشات و محلات تحف و نجف و محلات ادوات منزلية و محلات اثاث و محلات سجاد و موكيت و محلات أحذية و شنط و محلات تشمل جميع المعروضات.

وأضاف معاون مديرية تموين الإسكندرية، أنه تم تحرير 15 محاضر لمحلات مخالفة لشروط الأوكازيون لمشاركتها فى الأوكازيون بدون تصريح من الجهة المختصة.

وأشار إلى أن مديرية التموين والتجارة الداخلية، بقيادة المحاسب محمد سعد الله، تتابع يوميا فعاليات الأوكازيون الشتوي من خلال حملات إدارة التجارة الداخلية، برئاسة سليمان الطيب مدير عام التجارة الداخلية، وإشراف أحمد عبد الحميد مدير الرقابة التجارية.

كان وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، أصدر قرارًا بمد فعاليات الأوكازيون الشتوي للعام 2022، من تاريخ 9 مارس حتى 21 مارس 2022، مع ضرورة مراعاة اقتران السلعة المعروضة بالسعر قبل التخفيض والسعر التخفيض، مع ضرورة استصدار تصاريح من مديريات التموين للمشاركة في الأوكازيون.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)