اعلان

إقبال وزحام بالساعات الأخيرة لانتخابات نقابة المهندسين في المنيا (فيويو وصور)

انتخابات نقابة المهندسين بالمنيا
انتخابات نقابة المهندسين بالمنيا

شهدت انتخابات النقابة الفرعية للمهندسين بمدينة المنيا، مساء اليوم الجمعة، إقبالا وزحاما كبيرين للتصويت في الانتخابات التي تجري اليوم بمقر النقابة بمدينة المنيا، وسط إشراف قضائي، والمقرر أن تنتهي في السابعة مساء.

ويتنافس في الانتخابات 45 مرشحا على 8 مقاعد، بينهم 7 مرشحين على مقعد النقيب بالمحافظة، و19 مرشحًا على 3 مقاعد بالشعبة المدنية، و9 على مقعدين بشعبة العمارة، و6 مرشحين على مقعد شعبة الكهرباء، و4 مرشحين على مقعد شعبة الكيمياء، فيما يبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية 13500 مهندسا.

وأعلنت أمس الخميس، اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين بمحافظة المنيا، برئاسة المهندس محمد إسماعيل، رئيس اللجنة، عن انتهاء كافة الاستعدادات لانطلاق مارثون انتخابات نقابة المهندسين.

وقال المهندس محمد الطحاوي، رئيس شركة الكهرباء بالمنيا، في تصريحات صحفية، إن الانتخابات هذا العام تشهد تزايد كبير أفضل من العام الماضي.

من جانبه أوضح المهندس أحمد امين منصور، مدير إدارة الكهرباء، أن الانتخابات تسير بشكل منتظم مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مشيرًا أن الإقبال يتزايد في الساعات القادمة حتي الساعة 7 موعد إغلاق صناديق الاقتراع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)