اعلان

محافظ بورسعيد يسلم أول دفعة ضمن مبادرة «إحلال السيارات» لـ ٢٤ مواطنًا

بورسعيد
بورسعيد

سلم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، أول دفعة من مبادرة رئيس الجمهورية لإحلال وتجديد السيارات المتقادمة، والتي مر عليها أكثر من عشرين عامًا بأخرى تعمل بالغاز الطبيعي، وذلك بعدد 24 سيارة جديدة للمواطنين، من خلال احتفالية بديوان عام محافظة بورسعيد، وبحضور عدد من المواطنين أصحاب السيارات وأسرهم .

بورسعيد

الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين

وأشار المحافظ إلى أن مبادرة الرئيس لتحويل السيارات المتقادمة التي مر عليها أكثر من 20 عامًا لتعمل بالغاز الطبيعي بدلًا من البنزين، تأتي في إطار الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على البيئة، والتي تتماشى مع الأعمال التنموية على كافة الأصعدة.

بورسعيد

تسليم 24 سيارة جديدة

وأوضح أنه جاري الانتهاء من إنشاء صالة مخصصة لتخريد السيارات بحي المناخ، لكافة السيارات، وأنه جرى اليوم تسليم 24 سيارة جديدة من أصل 160 سيارة تم تخريدها.

بورسعيد

بورسعيد أول محافظة تنفذ المبادرة

ووجه محافظ بورسعيد الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على تنفيذ المبادرة في محافظة بورسعيد كأول المحافظات، مؤكدًا أن المبادرة وفرت لكل من لديه سيارة قديمة يعاني منها سيارة جديدة حديثة تعمل بالغاز الطبيعي.

بورسعيد

وناشد محافظ بورسعيد المواطنين بسرعة التقديم للمبادرة لاستبدال سياراتهم المتقادمة بأخرى حديثة، والتي تعتبر أحد الهدايا التي قدمها السيد الرئيس لأبناء بورسعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي