اعلان

إصابة 6 أشخاص بحروق متنوعة في حريق منزل بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

أصيب 6 أشخاص بينهما طفلين، اليوم السبت، إثر حريق منزل، بقرية الكراكات بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، وتم نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف، لمستشفى العبور للتأمين الصحي لعمل الفحوصات، والإسعافات اللازمة لهم.

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بيلا، يفيد بنشوب حريق داخل منزل فى قرية الكراكات بمركز بيلا، ما أدى لإصابة 6 أشخاص بينهم طفلين بحروق متنوعة ما بين الدرجتين الثانية والثالثة، وتم نقلهم عن طريق الإسعاف لمستشفى العبور للتأمين الصحى لعمل الفحوصات والإسعافات اللازمة لهم بالمستشفى.

وتبين أن أسماء المصابين في الحادث جاءت أسماءهم كالتالى: هناء السيد مصطفي، 35 عامًا، مصابة بحروق من الدرجة الثانية بالساقين والجبهة، وكف اليد اليسرى، وريتال وليد محمد عوف، 8 أعوام، مصابة بحروق من الدرجة الثانية بالوجه واليدين والساقين، وإبراهيم خلف الله سليمان 5 أعوام، مصاب بحروق من الدرجة الثانية بالساقين.

كما أصيب في الحريق أيضًا كل من مودة محمد إبراهيم، 18 عامًا، مصابة بحروق من الدرجة الثانية بالوجه والكفين، وماجدة رمضان عبد الصادق، 19 عامًا، مصاب بحروق من الدرجة الثانية بالوجه والكفين، وشربات الصفصافي ذكي مرعي، 25 عامًا، مصابة بحروق من الدرجة الأولى بالساقين والوجه والكفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً