اعلان

ضبط 1200 علبة زبادي منتهية الصلاحية بالمنيا

المضبوطات
المضبوطات

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو قرقاص، ضبط 1200 علبة زبادي، منتهية الصلاحية بالمنيا.

حيث تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو قرقاص، برئاسة اللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص، جهودها في تنظيم الحملات الرقابية بالمرور الميداني على المحال التجارية والمخابز البلدية والأسواق وضبط المخالفين وعلى أماكن عرض متطلبات واحتياجات المواطنين.

حيث تشكلت الحملة، تحت إشراف عرفات عبد الله نائب رئيس المركز والمدينة، وذلك بالتعاون مع ادارة التموين بأبو قرقاص، والجهات المعنية بمركز أبو قرقاص، بهدف ضبط الأسواق والقضاء على الغش التجاري والتدليس وظاهرة احتكار المواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف الحملات التموينية على كافة القطاعات والتي تقدم الخدمات للمواطنين، والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين لضبط جرائم الغش التجاري، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائي، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع قبل حلول شهر رمضان.

وأوضح رئيس المركز، أن الحملات أسفرت عن ضبط 1200 عبوة زبادي منتهية الصلاحية قبل التلاعب بالتواريخ، وطرحهم بالأسواق، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة داخل إدارة التموين بأبو قرقاص، لإعدامهم على الفور.

وشدد رئيس المركز، أيضا بضرورة تكثيف جهود الأجهزة الرقابية لحماية حقوق المواطنين ومواجهة الممارسات الاحتكارية بالأسواق وضبط السلع غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وشن الحملات بصفة مستمرة على الأسواق لإحكام الرقابة التموينية، والحد من انتشار السلع المغشوشة حفاظاً على حقوق المواطنين.

وأضاف أن حملات الرقابية التموينية على الأسواق مستمرة بشكل دوري لضبط الأسعار ومنع تلاعب التجار، وكذا ضبط السلع مجهولة المصدر، والمنتهية الصلاحية لحماية حقوق المستهلك، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين بمركز أبو قرقاص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام